مفاجأة... الريال يريد التخلص من نجمه يوفيتش

09 يوليو 2020
لم يتمكن يوفيتش من حجز مكانه في ريال مدريد (مانويل أرجا/Getty)
+ الخط -

فشل النجم الصربي لوكا يوفيتش بأن يصبح خليفة للفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد، بعد أن تراجع مستواه بشكل كبير للغاية، وغاب عن التألق الذي أظهره في الدوري الألماني، ما جعل إدارة "الملكي" تعمل على التخلص من عقده في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تعمل على الاستماع إلى جميع العروض المقدمة للصربي لوكا يوفيتش، الذي وصل إلى الفريق في صيف عام 2019، مقابل 60 مليون يورو، لكنه لم يستطع تقديم نفسه بشكل جيد.

وأوضحت أن ريال مدريد يريد التخلص من عقد لوكا يوفيتش، من خلال بيعه في حال وصول العرض الذي يلبي طموحات الإدارة أو العمل إلى إعارته لأحد الأندية، لكن مع شرط حصوله على الدقائق، كي يستعيد مستواه الذي أظهره في الدوري الألماني.

 

وتابعت أن لوكا يوفيتش لعب مع ريال مدريد في الموسم الحالي 770 دقيقة فقط، والتصرفات التي قام بها أثناء فترة الحجر الصحي نتيجة فيروس كورونا ببلاده أثارت قلق إدارة "الملكي"، وبخاصة عند الإعلان عن إصابته الغريبة، ما جعلها تقرر الاستماع لأي عرض مقدم للكرواتي.

وختمت أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كان يؤمن دائماً بلوكا يوفنتش ويدافع عنه، مع عزمه على منحه فرصة بالمستقبل، ليكون خليفة لمواطنه كريم بنزيمة، لكن الآن فرصة الكرواتي تراجعت بشكل كبير، والإدارة تعمل على خروجه في سوق الانتقالات الصيفية.

المساهمون