مفاجأة..ميسي وعد فيلانوفا على فراش الموت بـ"البقاء مع البرسا"

08 يناير 2015
ميسي قدم وعدا لفيلانوفا بعدم الرحيل (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف تين كيت، مساعد مدرب برشلونة السابق فرانك ريكارد، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قدم وعدا للمدرب الراحل تيتو فيلانوفا وهو يصارع الموت، بالبقاء في صفوف برشلونة وعدم الرحيل من النادي الكتالوني.

وكان العديد من وسائل الإعلام العالمية قد تكهنت برحيل النجم ليونيل ميسي من برشلونة في ظل المشاكل التي عصفت بالفريق مؤخرا، خاصة خلال مشكلته الأخيرة مع المدرب لويس أنريكي، تكهنت على إثرها برحيل ميسي إلى الدوري الإنجليزي وبالتحديد إلى فريق تشلسي الإنجليزي للعب في صفوفه.

وأكد مساعد المدرب الهولندي الذي منح ميسي الفرصة للمشاركة مع الفريق الأول في موسم 2004-2005 خلال تصريحات نقلتها صحيفة "دي تليجراف" الهولندية أن "ميسي كان على وشك الرحيل بشكل مفاجئ عن برشلونة بعد جملة من المشاكل قبل عامين، لكنه وعد المدرب السابق فيلانوفا وهو في فراش الموت بالبقاء مع النادي الكتالوني".

وقال هينك تين كيت:"قدم ميسي العديد من المميزات لبرشلونة ما ساهم في رفع قيمته المالية خاصة في حال انتقاله إلى ناد آخر لكن بقاءه في برشلونة يهدد هذه القيمة"، مشيرا إلى أن ميسي قدم الكثير للنادي في عشر سنوات قضاها، وعاش ضغطا كبيرا خلالها لتقديم الأفضل مع الفريق ومع الأرجنتين، ولا أعلم إن كان سيستعيد مستواه مستقبلا".

ويعيش نادي برشلونة أوضاعا صعبة في الوقت الراهن، بعد الأنباء التي انتشرت حول وجود مشاكل بين ميسي وإنريكي في الوقت الذي جلس فيه ميسي احتياطيا خلال المباراة التي خسرها برشلونة على يد ريال سوسيداد بهدف نظيف، وإقالة المدير الرياضي زوبيزاريتا واستقالة مساعده اللاعب السابق كارلوس بويول.

دلالات
المساهمون