معلق إيطالي يفقد صوابه.. احتفالاً بهدف لاعب مغربي

20 ابريل 2014
كروديلي اثناء انفعاله على هدف تعرابت (يوتيوب)
+ الخط -

أصيب المعلق الإيطالي، تيزيانو كروديلي، بفرحة هستيرية أثناء قيامه بالتعليق على مباراة فريقه المفضل إيه.سي. ميلان أمام مضيفه ليفورنو، والتي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب سان سيرو (جوزيبي مياتزا)، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ولم يستطع "كروديلي" تمالك نفسه خلال قيامه بالتعليق على المباراة التي فاز فيها فريق "الروسونيري" على "ليفورنو" بثلاثية نظيفة، وانفعل بنحو هستيري مع أهداف الفريق التي حملت توقيع كل من (الدولي الإيطالي ماريو بالوتيلي، ومواطنه جيامباولو باتزيني، والمغربي عادل تاعرابت).

ولم يُخفِ المعلق الإيطالي مشاعره الفياضة تجاه فريقه المفضل، وبدأ بالصراخ بصوت عالٍ حين افتتح "بالوتيلي" مهرجان أهداف فريقه بالهدف الأول، بعد متابعة ناجحة لعرضية زميله الغيني كيفن كونستانت، ليُحرز اللاعب هدف السبق في مباراته رقم "50" مع فريق الروسونيري منذ وصوله في يناير/كانون الثاني 2013 الماضي، قادماً من مانشسترسيتي الإنجليزي.

وصرخ "كروديلي" مجدداً حتى فقد صوته تماماً من شدة انفعاله مع هدف "ميلان" الثاني الذي حمل توقيع المغربي عادل تاعرابت في الدقيقة 51 من زمن المباراة، وأضاف المهاجم الإيطالي جيامباولو باتزيني، هدف النادي اللومباردي الثالث، الذي تفاعل معه " كروديلي" بشدة.

وحرّك المعلق المعروف بولعه للنادي اللومباردي مشاعر الكثير من عشاق الفريق الإيطالي سواء من متابعي المباراة على شاشات قناة الإيطالية "غولد سفن" الإيطالية، أو حتى ممن تواجدوا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية اللقاء.