مشجّع مغربي يقتحم تدريبات الرجاء لـ "مساندة" لاعب

17 سبتمبر 2015
+ الخط -

اقتحم أحد المشجعين تدريبات فريق الرجاء المغربي التي جرت مساء الأربعاء من أجل تقديم "باقة ورد" للاعب الفريق المغربي محمد علي بمعمر ردا على الانتقادات التي طاولت اللاعب نظير أدائه مع الفريق.

وفوجئ لاعبو الرجاء بدخول شاب يحمل بين يديه "باقة ورد" ليتوجه إلى لاعب الوسط محمد علي بمعمر، ويقوم بمعانقته قبل أن يقدم له باقة الورد.

وأصيب اللاعب البالغ من العمر (24) عاما بالدهشة جراء العاطفة الكبيرة التي أبداها المشجع تجاهه وهو يذرف الدموع، خاصة أن المشجع ساند بمعمر ضد الانتقادات التي طاولته، ليصطحب المشجع الشاب الى خارج أرضية الملعب، من أجل إكمال التمرين.

وصرح محمد علي بمعمر للموقع الرسمي للنادي بالقول: "لقد فوجئت بدخول المشجع الشاب لمعانقتي، وأقدم اعتذاري للجماهير وأشكر كل من ساندني" مؤكدا أنه يرغب في تقديم الأفضل.

وأضاف اللاعب أنه لم يأت للرجاء الا لتقديم الأفضل، مقدرا المساندة الجماهيرية التي يحظى بها مع الفريق، مؤكدا أنه سيبذل كل جهوده لإسعاد أنصار الفريق.

وكان فريق الرجاء قد ودع مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي على يد نظيره النجم الساحلي التونسي في دور الـ 16 بعدما فاز ذهابا 2-0 وخسر إيابا 3-0.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي صورا للمشجع يقتحم أرضية الملعب خلال التدريبات التي يستعد من خلالها الرجاء لمواجهة قوية تجمعه ضد نظيره المغرب الفاسي في الدوري، وهو فريق اللاعب بمعمر السابق.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..الإماراتي خليل يسجل من ركلة جزاء على طريقة "بانينكا"

المساهمون