مشجع يبتكر طريقة جديدة لاقتحام الملاعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 اغسطس 2014
A4DEAF42-95DE-4CD3-8C42-07036AA3BB37
+ الخط -
أثار أحد المشجعين، ضحك الجماهير الحاضرة لمباراة خيرية في إنجلترا، من خلال ابتكاره طريقة جديدة لاقتحام الملاعب، فقد دخل هذا المشجع الذي أطلقت عليه الصحافة الإنجليزية لقب " المجنون"، إلى الملعب، وتعلق بالعارضة بقوة مثل لاعبي الجمباز، حتى لا يتمكن رجال الأمن من إبعاده، إلا أنه وقع في قبضتهم بصعوبة في النهاية!

واقتحم المشجع المباراة التي أقيمت لغايات جمع التبرعات الخيرية، بحضور أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد، مثل راين جيجز ونيكي بات، وبول سكولز، وغاري نيفيل وغيرهم، وتوجه إلى عارضة المرمى ثم تعلق بها قبل أن ينزله رجال الأمن في الملعب، لينال المشجع تصفيقاً حاراً من الحضور على ابتكاره الجديد في عالم اقتحام الملاعب.

وأقيمت المباراة الخيرية التي شارك فيها أساطير اليونايتد وحظيت بحضور جماهيري، لجمع الأموال في مدينة سالفورد البريطانية، حيث اضطر حكم المباراة لإيقافها مرارا بسبب اقتحامات الجماهير على مدار اللقاء.

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
كريم حقي يوجه رسالة للمجبري إشبيلية ليس أسهل من اليونايتد

رياضة

وجه كريم حقي نجم الكرة التونسية السابق، رسالة مباشرة عبر "العربي الجديد"، إلى مواطنه حنبعل المجبري، الذي رحل إلى نادي إشبيلية في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

الصورة
حوار سلسفتر

رياضة

تحدث نجم كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد، الفرنسي مايكل سيلفستر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن تجربة النجمين، التونسي حنبعل المجبري والمغربي سفيان أمرابط، وحظوظهما مع أحد أكبر أندية "البريميرليغ" تاريخياً.

الصورة
Michael Regan/G/  James Gill

رياضة

حلّ لاعب مانشستر يونايتد السابق دوايت يورك ضيفاً على "العربي الجديد" حيث تحدّث عن استضافة الأحداث الكبرى بالمنطقة العربية ومواضيع أخرى، على غرار تجربته التدريبية، واللاعبين العربيين في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، حنبعل المجبري وسفيان أمرابط

المساهمون