مشجع بريطاني يصنع مجسماً مصغراً..لملعب أولد ترافورد..بأعواد الثقاب

08 أكتوبر 2015
+ الخط -

صنع مشجع بريطاني يُدعى، كريس سكوت، مُجسماً مصغراً لملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مُستخدماً الآلاف من أعواد الثقاب الصغيرة، وذلك في محاولة منه للتعبير عن ولعه الشديد بنادي الشياطين الحمر.


وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، أمضى المشجع، البالغ من العمر 41 عاماً، ما يقرب من 450 ساعة امتدت على مدى ثلاثة أشهر، وذلك من أجل بناء مُجسم مصغر من أعواد الثقاب الصغيرة، لملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فوّت المشجع المتيّم بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نفسه فرصة متابعة المباراة، التي جمعت فريقه المفضل بفريق أرسنال، يوم الأحد الماضي، في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم؛ وذلك بسبب انشغاله في إضافة اللمسات الأخيرة للمجسم.

وبدا المجسم المصنوع من أعواد الثقاب الصغيرة، وكأنه نسخة طبق الأصل عن ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد، منذ تأسيسه عام 1910، مع استثناء ثماني سنوات منذ سنة 1941 وحتى سنة 1949، إذ إنه كان قد تم تدميره بسبب أحداث الحرب العالمية الثانية؛ حيث قام كريس بمحاكاة الملعب بكافة تفاصيله بدقة.

ولم ينسَ المشجع المهووس بفريق مانشستر يونايتد وضع تمثال المدير الفني السابق لفريق الشياطين الحمر، الإسكتلندي السير أليكس فيرغسون، إذ احتوى مجسم "كريس" على تمثال المدرب الإسكتلندي، الذي قاد فريق الشياطين الحمر على مدار ما يفوق ربع قرن من الزمان، بين عامي 1986 و2013، والذي تم بناؤه في عام 2012.

اقرأ أيضاً:
لجنة الفيفا الأخلاقية تقرّر إيقاف بلاتر لمدة 90 يوماً

دلالات
المساهمون