مشجعو مانشستر يونايتد وأرسنال يهاجمون بالوتيلي

16 ابريل 2015
بالوتيلي يواصل دفع ثمن أدائه السيئ ( العربي الجديد)
+ الخط -

تعرض المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، للسخرية من قبل مشجعي فريقي مانشستر يونايتد وأرسنال، بعدما طرح فريق ليفربول الإنجليزي، تصويتا لاختيار أفضل لاعب خلال هذا العام في صفوف "الريدز".

واقترح عدد من مشجعي ارسنال ومانشستر يونايتد عبر تغريدات في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اختيار المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، ليكون اللاعب الأفضل، في صورة قصد بها أولئك المشجعون السخرية من الأداء السلبي الذي قدمه اللاعب المثير للجدل مع ليفربول، خلال الموسم الحالي.

وكان ليفربول قد أعلن على موقعه الإلكتروني الرسمي من خلال سؤال موجه لمشجعيه، لاختيار النجم الأفضل خلال العام، ليدخل مشجعو أرسنال ومانشستر يونايتد على خط التصويت، ويقوموا بمنح صوتهم للمهاجم المشاغب، في ظل الأداء السيئ الذي قدمه خلال الموسم مع فريقه.

ونشرت إحدى صفحات مشجعي مانشستر يونايتد "JustRedDevils" تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، سخرت فيها من بالوتيلي حيث قالت التغريدة:"صوتوا لبالوتيلي كأفضل لاعب في ليفربول هذا الموسم"، في مشهد صريح قُصد به إهانة المهاجم الشاب.

وغرد أحد مشجعي أرسنال ساخرا من بالوتيلي، حيث كتب:"أنت لا تعلم أنك تستطيع فعل ذلك مرات عديدة باستخدام إيميلات مزيفة...لقد فعلت ذلك 20 مرة من قبل".

وقدم بالوتيلي البالغ من العمر (24) عاما الذي جاء إلى ليفربول قادما من ميلان مقابل 16 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي، أداء باهتا للغاية؛ إذ سجل بالوتيلي أربعة أهداف في 25 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

المساهمون