مشجعو ريال مدريد يفضلون الكوستاريكي نافاس على دي خيا

12 مارس 2016
جماهير ريال مدريد تريد نافاس حارسا أساسيا للريال(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

كشف استطلاع نشرته صحيفة "آس" الإسبانية أن مشجعي فريق نادي ريال مدريد لا يرغبون في تعاقد ناديهم مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ويفضلون بقاء الكوستاريكي كيلور نافاس.

وأظهر الاستطلاع أن 79% من جماهير "الميرينغي" تريد الاعتماد على الحارس المتألق نافاس الذي يقدم مستويات مميزة مع النادي الملكي، ويعتقدون أن مستواه أفضل مع ريال مدريد منذ اللحظة التي ذاد فيها عن عرين الفريق المدريدي.

وكان حارس مرمى مانشستر يونايتد والمنتخب الإسباني ديفيد دي خيا قريبا للغاية من الانتقال إلى صفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الماضية، بيد أن التأخير بدقائق معدودة فقط حرم ريال مدريد من إكمال الصفقة في ظروف أثارت جدلا آنذاك.

وحافظ الحارس الكوستاريكي، الذي كان احتياطيا للحارس السابق إيكر كاسياس، على تألقه ومستواه بشكل ثابت مع الريال مع جعله أهلا لثقة جماهير الميرينغي، في الوقت الذي يتألق فيه دي خيا مع مانشستر يونايتد لكن تألق نافاس اللافت جيّر الأصوات لصالحه، خاصة أنه قدم أداء رائعا في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويعتبر الحارس الإسباني من أكثر اللاعبين الذين يحظون بثقة جماهير وعشاق مانشستر يونايتد في الأيام الحالية، بعد تدهور نتائج الفريق وتذبذبها من مباراة لأخرى، ويعتبره عشاق "الشياطين الحمر" اللاعب الموثوق به حتى الآن منذ رحيل السير أليكس فيرغسون في عام 2013.

اقرأ أيضا..
وأخيرا.. بوفون ينجح في كسر رقم الأسطورة "زوف"

دلالات
المساهمون