مشاجرة بين نجمين تُشعل التوتر في برشلونة

04 فبراير 2020
الخلافات تُهدد استقرار نادي برشلونة (Getty)
+ الخط -
يبحث نادي برشلونة عن الاستقرار في مرحلة حسم الألقاب، بعد المخاطرة بتغيير مدربه في منتصف الموسم، لكن يبدو أن الهدوء لم يسد داخل الفريق، عقب الأنباء التي تحدثت عن وقوع مشاجرة بين اثنين من نجوم البرسا خلال التدريبات.


وللمباراة الثانية على التوالي لم يجتمع لاعبو برشلونة في الدائرة، قبل انطلاق اللعب أمام منافسيهم، ما أثار علامات الاستفهام والاستغراب، وعادة كان القائد ليونيل ميسي ونائبه جيرارد بيكيه يحمسان بقية اللاعبين في خطاب داخل الدائرة.

وعند سؤال المدرب الجديد كيكي سيتين عن سر اختفاء هذا التقليد، أجاب وسائل الإعلام بأنه لا يعرف السبب الحقيقي للأمر، ولا يدرك أن هذه عادة دائمة لدى الفريق الكتالوني قبل انطلاق المباريات أمام خصومهم.

وكشفت صحيفة "أس" الإسبانية عن السبب، بعد أن زعمت وقوع مشاجرة بين اثنين من قدامى النجوم بالبرسا خلال التدريبات التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي،  بعد أن استعرض أحدهما مهارته، فيما انفعل الآخر وتطور الموقف إلى شجار.


ولم تحدد الصحيفة اسم أي لاعب، لكنها أشارت إلى أنهما من الرموز القدامى والمخضرمين بالفريق، وتدخل بقية اللاعبين لتهدئة الموقف، لكن استمر التوتر حتى في مباراة ليفانتي يوم الأحد الماضي، لذا غابت دائرة اللاعبين في ملعب "كامب نو".

كما أشارت إلى وجود انقسامات بين اللاعبين، بسبب موقفهم من إقالة المدرب إرنستو فالفيردي من منصبه، والذي كان محبوبا من البعض، وخاصة بالنسبة إلى سيرجي روبرتو أحد قادة الفريق، الذي يتواصل مع المدير الفني السابق باستمرار.

المساهمون