مزحة برائحة "كريهة" من بيكيه داخل الطائرة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 اغسطس 2014
FD15F8FF-8897-443B-A87D-17708CA8A067
+ الخط -

عاد مدافع فريق برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه إلى هوايته في المزاح وخلق جو مرح من وجهة نظره، حين قام بتفجير قارورة تحوي رائحة كريهة للغاية في الجزء الخلفي من الطائرة التي كان الفريق يستقلها خلال توجهه الى فنلندا لمواجهة فريق هلسنكي في ظل استعداد البلاوجرانا للموسم الجديد.

وتعمد اللاعب الاسباني نشر الرائحة الكريهة التي تسببت في حرج الركاب وطاقم الطائرة في آن واحد، وسط ضحكات مخفية من اللاعب، بحسب ما نشرته وسائل إعلام عالمية كصحيفة "سبورت" الكتالونية و"لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية.

وكعادته في نشر جو من المزاح والضحك في غرف تغيير الملابس، ألقى اللاعب "القنبلة الكريهة" في الطائرة وتسبب في إزعاج زملائه في الفريق إضافة إلى الركاب المتواجدين في الطائرة، نظراً لشدة وسوء الرائحة التي انتشرت في أروقة المكان، واستدعت استخدام العديد من معطرات الجو لتقليل الرائحة السيئة.
واضطرت إدارة نادي برشلونة لتقديم اعتذار إلى الركاب وطاقم الطائرة بعدما تبين أن بيكيه وراء الحادثة الفكاهية في ما بعد.

واعتاد الجميع على مزاح بيكيه مراراً، ففي إحدى المرات تسبب في إحراج قائد الفريق بويول ومساعد المدرب جوردي رورا، حين قام برمي بقايا الطعام على رأس أحد المشجعين خلال جلوسه على مدرجات الاستاد في إحدى مباريات نادي برشلونة، حيث تعمد المدافع المزاح مع أحد المشجعين دون أن يدري ذلك المشجع من يقذفه بالطعام، قبل ان يضطر الجميع للهروب ومغادرة المكان خوفاً من غضب المشجع.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

سياسة

أعلنت زامبيا، الثلاثاء، أنها احتجزت طائرة "خاصة" تحمل 5.6 مليون دولار نقداً و602 عملة ذهبية، وخمسة بنادق بها 126 رصاصة، قادمة من العاصمة المصرية القاهرة.
الصورة
راكب فتح باب الطائرة خلال التحليق (رويترز)

مجتمع

علّل الراكب الذي فتح مخرج الطوارئ لطائرة أثناء وجودها في الجو قبيل هبوطها، فعلته للشرطة الكورية الجنوبية بأنه كان يشعر بـ"الاختناق والضيق"، وأراد الخروج "سريعاً" من الطائرة، وفق ما ذكرت شركة طيران "أسيانا إيرلاينز" لوكالة "فرانس برس" السبت.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

المساهمون