مرتضى يحذر جماهير الزمالك من توجيه الشتائم للوداد المغربي(فيديو)

03 سبتمبر 2016
مرتضى حذر جماهير فريقه قبل المباراة (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

حذّر رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، جماهير فريقه من توجيه الشتائم إلى نادي الوداد الرياضي البيضاوي والمغاربة بشكل عام، أثناء حضورهم لمباراة الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقررة يوم 16 سبتمبر/أيلول الحالي بالإسكندرية.

وقال منصور، في خطاب شديد اللهجة توجه به إلى مشجعي الزمالك، إن دورهم سيكون هو تشجيع فريقهم بشتى الطرق أثناء المباراة، ولا شيء غير ذلك، موضحاً أن السلطات لن تقف مكتوفة الأيدي في حال تسجيل أية حالة شتم صوب الفريق المنافس أو المغرب بصفة عامة.

وقال رئيس الزمالك "مصر والمغرب أشقاء، وتربطهما علاقة أخوية قوية جداً، وبالتالي لا يمكن أن يسمح لكرة القدم أن تهدمها، كما فعلت من قبل بالنسبة لعلاقة مصر بالجزائر، والتي عادت للتو إلى مجراها الطبيعي بعد سنوات عجاف".

وتركت كلمات مرتضى منصور أثراً إيجابياً، وخلفت ردود فعل إيجابية كذلك على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، ولدى وسائل الإعلام المغربية، التي تداولته على نطاق واسع.

وفي هذا الصدد، أجمعت معظم التعليقات، على كون ما قاله رئيس الزمالك أثناء خطابه للجماهير الزملكاوية، كلاماً صائباً وحكيماً، ووعدت جماهير الوداد بالرد بمثل المعاملة الجيدة أثناء استقبال الوداد لضيفه الزمالك، وجماهيره خلال مباراة العودة المنتظرة يوم 22 من الشهر الحالي على استاد "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

تجدر الإشارة، إلى أن الوداد الرياضي البيضاوي، احتل المركز الأول في المجموعة الأولى لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ما خوله استقبال مباراة إياب دور النصف النهائي.

واحتل الزمالك المصري، المرتبة الثانية في المجموعة الثانية من نفس الدور، خلف نادي صن داونز الجنوب إفريقي، والذي سيقابل في مباراة نصف النهائي الثاني، نادي زيسكو يونايتد الزامبي.




المساهمون