مدرب سان جيرمان يعلنها: هذا هو مصير نيمار

27 يناير 2018
إيمري يصرح حول نيمار (Getty)
+ الخط -
كشف المدرب الإسباني أوناي إيمري، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المصير الذي ينتظر نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا المنتقل في صفقة قياسية إلى فريق العاصمة قادما من برشلونة، والذي تداولت الشائعات انتقاله لصفوف ريال مدريد الإسباني في فترة الانتقالات.

وأدلى إيمري خلال مؤتمر صحافي عقده قبل مباراة فريقه ضد مونبلييه في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم، أكد فيه أن نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم ولن يرحل من صفوف الفريق ردا على ما تتداوله التقارير الإعلامية.

وقال إيمري: "نيمار سيكون أفضل لاعب في العالم، إنني متأكد من ذلك. وسوف يحقق هذا الأمر في صفوف باريس سان جيرمان" ليرد على كل الشائعات التي تحدثت عن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

وكانت تقارير صحافية أشارت إلى أن نيمار غير سعيد في النادي الباريسي، بسبب المشكلة الأخيرة التي حدثت حينما لم يمنح زميله كافاني ركلة جزاء كانت لتعطيه فرصة لكسر رقم الهداف التاريخي لـ" بي أس جي" زلاتان إبراهيموفيتش، وتعرض لصافرات استهجان.

وسيغيب نيمار عن مباراة سان جيرمان ضد مونبلييه بسبب تعرضه لإصابة طفيفة تتطلب الخضوع للراحة، بحسب المدرب الإسباني الذي أشار إلى أن إراحة نجمه تأتي لعدم تفاقم إصابته.


(العربي الجديد)

المساهمون