مدرب بريتنفورد يعوّل على بن رحمة قبل الحسم

29 يوليو 2020
بن رحمة محطّ أنظار العديد من الأندية حالياً (Ross Kinnaird/Getty Images)
+ الخط -

يلاقي نادي بريتنفورد ضيفه سوانزي سيتي، الأربعاء، في إياب المباراة نصف النهائية من "بلاي أوف" الصعود نحو الدوري الإنكليزي الممتاز، تحت ضغط خسارة الذهاب بهدف وحيد، حيث يعوّل المدرب فرانك كثيراً على نجمه الجزائري سعيد بن رحمة.

وحفّز المدير الفني توماس فرانك، نجمه سعيد بن رحمة، وبقية المهاجمين، لكي يحسموا نتيجة المباراة، ويتأهلوا للنهائي، في تصريحات لشبكة "سكاي بت"، فقال: "أعتقد أن بن رحمة يمتلك شخصية اللاعب الكبير، وسيظهرها في المواجهات المهمّة، فهو ينتظر مباراة من هذا الحجم بشغف".

وتابع "علينا الفوز والتأهل، ولن يكون ذلك سوى بتألق سعيد وواتكينس ومبويمو، عليهم أن يضاعفوا مجهوداتهم، فهم يمتلكون القدرات الكافية، ليؤكدوها على أرضية الميدان، ويسجلوا الكثير من الأهداف".

كرة عربية
التحديثات الحية

وغاب بن رحمة عن التألق في آخر مواجهتين، لحجم الضغط الذي شهده ناديه المتراجع في النتائج، فضلاً عن الأخبار الرائجة على وسائل الإعلام البريطانية، التي ربطته بانتقاله نحو أندية "البريميرليغ"، كتشلسي وأستون فيلا وحتى ويست هام يونايتد.

ويفضّل الدولي الجزائري التركيز على ما تبقى من مشوار، بأمل تحقيق الصعود رفقة "الدبابير"، لأول مرّة في تاريخهم، إذ سيكون حلماً بالنسبة للاعب نيس السابق، بعد الصعوبات التي واجهته في تفجير موهبته في الدوري الفرنسي.

المساهمون