مدرب أشبيلية الإسباني يخشى من "محمد صلاح"

07 مايو 2015
محمد صلاح يشكل هاجساً لمدرب اشبيلية (العربي الجديد)
+ الخط -

أكد المدير الفني لفريق أشبيلية الإسباني، أوناي أيمري، خشيته من تحركات النجم المصري لفريق فيورنتينا الإيطالي، الدولي محمد صلاح وذلك قبل انطلاق المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الخميس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولم يُخف المدرب البالغ من العمر (43) عاماً خوفه من المصري محمد صلاح الذي يعتبر أبرز ممن ساهم بنقل فيورنتينا لهذا الدور من المسابقة الأوروبية بفضل تحركاته المؤثرة وأهدافه الحاسمة، حيث اعتبره أكثر لاعبي فيورنتينا تهديداً لمرمى أشبيلية في الموقعة المرتقبة التي سيحتضنها ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الإسباني.

وأشار أيمري في تصريحات صحافية قبل اللقاء، أن لاعبيه مطالبون بفرض الرقابة على محمد صلاح وعلى زميله في الفريق أيضاً المهاجم الألماني ماريو جوميز.

وقال المدرب وحامل لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي: "خط الدفاع ينبغي أن يكون متيقظاً تماماً لخطورة مهاجمي فيورنتينا، إنهم بحاجة لفرض رقابة لصيقة على صلاح وجوميز، ومتابعة لاعبي خط وسط فيورنتينا".

وتابع: "إنني أقدر كفاءة لاعبي فيورنتينا، خاصة بعد المبالغ الطائلة التي أنفقها مسؤولو النادي الإيطالي في استقدام مجموعة من اللاعبين المميزين".

ويتواجه الفريقان مساء اليوم الخميس بحثاً عن نتيجة إيجابية تساعد على بلوغ النهائي قبل مواجهة الرد في إيطاليا يوم الخميس المقبل.

المساهمون