مدرب أرجنتيني في طريقه لتدريب باريس سان جيرمان

17 مارس 2017
إيمري يقترب من الرحيل (Getty)
+ الخط -

تركت الهزيمة المذلة التي تلقاها نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام برشلونة الإسباني، آثارها لدى مختلف مكونات العائلة الباريسية، وخاصة أن لعب الأدوار الأولى في منافسات دوري الأبطال كان هدفا رئيسيا جاء من أجله الإسباني إيمري لتدريب الفريق.

ولئن أبدى ناصر الخليفي، رئيس النادي، مساندته لمدرب الفريق ومنحه ثقته لمواصلة العمل، فإن جل الملاحظين تحدثوا عن استحالة إمكانية مواصلة المدرب الإسباني لعمله بعد نهاية الموسم الحالي، وخاصة أن الثقة به اهتزت بعد الخروج المحير من دوري أبطال أوروبا.

وبدأت إدارة الفريق تستعد للموسم القادم من خلال البحث عن ربان قادر على قيادة الفريق نحو منصات التتويج، ومدرب كفء يملك القدرة على إعادة الثقة إلى الجماهير ويحسن توظيف العديد من النجوم الموجودين مع الفريق.

وذكرت صحيفة "أل كونفيدانسيال" الإسبانية، عن وجود مفاوضات بين باريس سان جيرمان والأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، من أجل "زيجة" كانت على وشك التحقق في مواسم سابقة.

بدورها، تحدثت صحيفة ميرور البريطانية عن اهتمام باريس سان جيرمان بالأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي توتنهام الإنكليزي، على الرغم من ارتباطه مع الفريق بعقد ينتهي عام 2021.
(العربي الجديد)

المساهمون