مدافع مانشستر "البخيل" ينسى محفظته دائماً

06 اغسطس 2014
جونز يتقاضى 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً (Getty)
+ الخط -

لم يترك لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيل جونز، انطباعا جدياً في الجولة الأميركية، وذلك بعد أن اضطر مساعد فان جال، توني سترودويك، بتغطية تكاليف تسوقه ومصاريفه الشخصية عندما خرجا سوياً، بعدما نسي فيل جونز أن يأخذ مالاً معه خلال جولة قام بها مع سترودويك في أسواق واشنطن.

وقام توني سترودويك بدفع تكاليف سيارة الأجرة ومشروب جونز خلال الجولة، كما تكفل ببعض مصاريف تسوقه بعض الأغراض الشخصية، في حين كتب سترودويك على حسابه الخاص في "تويتر": "لقد حظيت بجولة تسوق مع فيل جونز، دفعت عنه أجرة "التاكسي" واشتريت له كوباً من القهوة من "ستاربكس" والصدمة أنه لم يكن يحمل المال، تكفلت به كل النهار كأنه طفلٌ مشردٌ".

ويبدو أن هذه ليست المرة الأولى التي ينسى فيها فيل جونز محفظته في المنزل، فقد علق أشلي يونج على تغريدة سترودويك وكتب: "لست مصدوماً، هذا فيل جونز" بطريقة فكاهية.

يُذكر أن جونز الذي يتقاضى 50 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً لم يرفض كلام سترودويك بل علق على تغريدة المساعد الفني قائلاً: "في صحتك سترودز"، في وقت تشير معلومات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية أن فيل متحفظ قليلاً في صرف المال، ودائماً ينسى محفظته في المنزل.

دلالات
المساهمون