مدافع أرجنتيني يستعين بإبرة لإيقاف المهاجمين

16 يونيو 2017
رئيس النادي طلب فسخ عقد اللاعب (تويتر)
+ الخط -
أذهل فيدريكو ايندي، لاعب سبورت كلوب باسيفيكو، بالدرجة الرابعة من الدوري الأرجنتيني، كل الجماهير، عندما اعترف بأنه استعان بإبرة لوخز لاعبي الفريق المنافس، مما سهل مهمتهم في تحقيق الفوز.

وقال فيدريكو الذي حقق مع فريقه المغمور فوزا مفاجئا في سباق الكأس على نادي استوديانتس بنتيجة (3-2) إنه استوحى تصرفه من المدرب الأرجنتيني الشهير كارلوس بيلاردو، الذي اشتهر خلال فترة لعبه بوخز المنافسين.

وقال في مقابلة إذاعية "كان علي أن أسير على خطى بيلاردو العظيم. المسكين اوتيرو. آذيته بشدة. لكن ماذا عساي أن أفعل؟ كنا نعرف أن علينا أن نستخدم كل الحيل التي لا تروق لفرق دوري الدرجة الأولى، وقد أكد اوتيرو أنه تعرض للوخز 4 مرات وأنه أبلغ الحكم الذي لم يحرك ساكنًا".

هذه الاعترافات أصابت الجماهير الأرجنتينية بالصدمة، وخاصة مشجعي نادي سبورت كلوب باسيفيكو الذين لم يتلذذوا بطعم الفوز التاريخي لفريقهم، وهو الأمر الذي دفع رئيس النادي إلى تهديده بفسخ العقد.

وأكد هيكتور مونكادا رئيس باسيفيكو، أن تصرف ايندي ألقى بظلاله على فوز فريقه الكبير، وقال "نحن مصدومون.. قلَّل من قيمة عمل الفريق، وعكر صفو فرحتهم، لقد طالبت بفسخ عقده ليدفع ثمن ما اقترفه".



(العربي الجديد)

المساهمون