محمد عساف يختتم مهرجان الموسيقى العربية

10 نوفمبر 2015
شاركت أنغام أيضاً بمجموعة من أغانيها(العربي الجديد)
+ الخط -

اختتمت مساء أمس فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ24، بعد فعاليات استمرت أسبوعا، ضمّت في حفلاتها عددا كبيرا من مطربي ومطربات مصر والعالم العربي.

وكان الختام أمس مع مطرب "أراب أيدول"، الفلسطيني محمد عساف، الذي غنى عدداً كبيراً من الأغنيات وسط تفاعل الجمهور، خاصة أنها المرة الأولى التي يغنى فيها عساف على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية.

تألق عساف في الكثير من الأغاني الخاصة به، والتي يخص معظمها التراث الفلسطيني، أو أغاني عمالقة الزمن الجميل، مثل محمد عبدالوهاب الذي غنى له "من غير ليه"، وغنى أيضا لعبدالحليم حافظ أغنيتين، هما "على حسبي وداد" و"زي الهوا"، وأشعلت هذه الأغنية المسرح بالتصفيق، ما انعكس بالسعادة على صوت عساف.

وأثناء فواصله الغنائية توجه عساف بالشكر لإدارة المهرجان على إتاحة الفرصة له للمشاركة في مهرجان عريق مثل الموسيقى العربية وعلى خشبة مسرح دار الأوبرا التي لها تاريخ طويل، ولم ينكر أن للأوبرا رهبة خاصة.

كما غنت أيضا في حفل الختام المطربة المصرية أنغام، لما يزيد عن الساعتين، عددا كبيرا من أغانيها والتي تفاعل معها الجمهور، وطالبها بغناء بعض الأغاني أكثر من مرة، مثل أغنيتها "اكتب لك تعهد"، من آخر ألبوماتها "أحلام بريئة" الذي أصدرته منذ شهر تقريبا.

ومازحت أنغام الجمهور كثيراً في فواصل أغنياتها ما أثار ضحكات الجمهور، فطلب منها أحد الحضور بصوت عالٍ غناء أغنية "خدت صورتي"، لترد عليه وتقول "لا مخدتهاش". وكان من ضمن حضور الحفل النجمتان يسرا ومنى زكي والإعلامية منى الشاذلي.

اقرأ أيضاً: دعوى قضائية ضد ملكة بريطانيا لاستعادة "جبل النور"
المساهمون