محمد عبده بين دبي والكويت.. أعمال وأغنيات

22 مارس 2015
ديو أغنية "أعز إنسان" التي قدمها الفنان للأمهات
+ الخط -


بسرية تامة وبعيداً عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام، صوّر الفنان محمد عبده الإعلان الخاص لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائي الجديد "فنان العرب" في منطقة "المارينا" في دبي، والذي سيبدأ عرضه قريباً على شاشة تلفزيون دبي.

ويتيح البرنامج الجديد الفرصة للمواهب العربية الشابة، للتعبير عن قدراتها الفنية، حيث إن فرصة المشاركة في البرنامج متاحة لجميع المواهب العربية والخليجية الشابة، شريطة إجادتها أغنيات فنان العرب.

وقد سبق "برمو" البرنامج، تصوير أغنية "حب وانجرح" في دبي أيضاً، تحت إدارة المخرج العراقي، علاء الأنصاري، وهي من كلمات محمد عبد الرحمن، وألحان علي بن محمد. علماً أنّ الأغنية بقيت حبيسة أدراج محمد عبده لسنوات عدة، مع مجموعة من الأغاني سجلت في الوقت نفسه، وأعاد تسجيلها مؤخراً بتوزيع حديث مع الموزع المصري مدحت خميس.

ويجسّد عبده في الكليب دور "الراوي"، بينما يؤدي دور قصة الحب، الممثلة الكويتية شهد الياسين والممثل الإماراتي مروان عبد الله، إضافة إلى مشاركة الفنان عبد الله الجبيني، كضيف شرف.

وكانت الممثلة شهد قد أعربت لـ"العربي الجديد"، عن سعادتها بالمشاركة في كليب الفنان محمد عبده، مشيرةً إلى أنّها تعتز كثيراً بالوقوف أمام أحد أهم القامات الفنية في العالم العربي، وأضافت أنّ أجواء التصوير كانت ممتعة جداً، وقد استغرق التصوير يومين.

من ناحية ثانية، أطلّ محمد عبده أمس الجمعة على مسرح صالة التزلج في الليلة الثالثة من ليالي مهرجان فبراير الكويت، وغنى بعضاً من أشهر أغنياته، منها "مجنونها" و"جيتك حبيبي"، لتصعد الفنانة آمال ماهر على المسرح في مفاجأة غير متوقعة، وتقدم معه ديو أغنية "أعز إنسان" التي قدمها فنان العرب كإهداء للأمهات بمناسبة عيد الأم.


يشار إلى أنّ عبده سيحيي حفلاً في دبي يوم 25 آذار/مارس الجاري في أحد الفنادق الكبرى هناك.

المساهمون