محاكمة 4 بريطانيين متهمين بالاعتداء على الإمارتيات

12 ابريل 2014
لندن، اماراتيات يتعرضن للاعتداء وحشي
+ الخط -
مثُل ثلاثة أشخاص بريطانيين، أمام قاضي محكمة ويستمينيستر في العاصمة البريطانية لندن، اليوم، بتهمة الشروع في قتل ثلاث سائحات إماراتيّات بمطرقة، في فندق كامبرلاند وسط العاصمة الأحد الماضي.

وقالت شرطة سكوتلانديارد، إن المحكمة وجّهت للمتهم فيليب سبينس، والبالغ من العمر (32 عاماً) ثلاث تهم، منها الشروع في القتل والسطو، فيما سيحاكم آخران هما توماس إيفيرمي (56 عاما)، وجيمس موس (33 عاما) من شمال لندن، بتهمة حيازة بضائع مسروقة ذات صلة بالجريمة، إضافة لاحتيال على السياح، فيما أُفرج عن متهمة رابعة، تدعى كارلي بايكر (31 عاما)، بكفالة مالية لم تذكر قيمتها، على أن تمثل أمام المحكمة الثلاثاء المقبل.

وأكد الناطق الرسمي باسم سكوتلانديار أن الشرطة عثرت على المطرقة التي استعملها أحد المتهمين في هجومه الوحشي على النساء الثلاث في الطابق السابع من الفندق، حيث تسلل المتهمون الأربعة في ساعة متأخرة من ليلة الاحد، بغرض السرقة، لكنهم تفاجأوا بوجود النساء داخل الغرفة وبدأن في الصراخ، ما جعل أحدهم ينهال عليهن بالضرب بالمطرقة، ما أصابهن بجروح بليغة في الرأس والوجه.

وأوضحت السلطات الأمنية أن إحداهن لا تزال ترقد في المستشفى في حالة حرجة جدا، بعدما خسرت 95% من وظائف دماغها كما فقدت عينها اليسرى، بينما استقرت حالة الشقيقتين الاخريين ، بعدما عانتا من جروح بليغة.
كما أكدت السلطات سلامة الاطفال الذين كانوا بصحبتهن. وقال المتحدث إن الشرطة سلمتهم لذويهم الموجودين في المملكة.
المساهمون