مجزرة تحكيمية...7 لاعبين أرجنتينيين يطردون في مباراة واحدة

03 يونيو 2016
سبورتيفو إيطاليانو انتصر بهدف دون مقابل (العربي الجديد)
+ الخط -

شهدت الجولة السابعة عشرة من الدوري الأرجنتيني (الدرجة الثالثة) لكرة القدم مباراة غريبة من نوعها بين فريقيّ سبورتيفو إيطاليانو ونادي لافريري في الجولة السابعة عشرة من البطولة المحلية، حين رفع الحكم 7 بطاقات حمراء.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي صفر-صفر، لكن الأمور تأزمت قبل نهايته بدقيقتين، حين أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مدافع فريق لافريري، الأرجنتيني سباستيان أنتونيو بيريز (35 عاماً)، ولم تمرّ دقيقة واحدة حتى طرد لاعباً من فريق سبورتيفو، سباستيان مارسيلو مالاندرا (31 عاماً).

في الشوط الثاني بدأت "مجزرة البطاقات الحمراء" حين رفع الحكم بطاقتين حمراوين في وجه لاعبيّ لافريري، في الدقيقة 59 بوجه أرييل ريكاردو كافيراتا، ثم بوجه أرتورو أوراندو صاحب الـ22 عاماً، ليكمل الفريق اللقاء بثمانية لاعبين.

في المقابل تلقى فريق سبورتيفو إيطاليانو في الشوط الثاني ثلاث بطاقات حمراء ليرتفع رصيده إلى 4، حيث أشهر الحكم بطاقات حمراء مباشرة في وجه غاسبار فيغا (23 عاماً)، وهيكتور أغويليرا (30 عاماً)، وفرناندو باسكوال (26 عاماً) ليتابع الفريق اللقاء بـ7 لاعبين، لكن للصدفة وقبل البطاقتين الأخيرتين في الدقيقتين 78 و88، سجل البارغواياني ألسيديس موريرا هدف التقدم والفوز في الدقيقة 73.

المساهمون