مبابي يمهد طريقه بين الأفضل.. مهارات مذهلة أمام إنكلترا

14 يونيو 2017
مبابي تألق في ظهوره الأساسي الأول مع المنتخب (Getty)
+ الخط -


قدم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم موناكو، أداء رائعاً أمام إنكلترا في المباراة الودية التي انتهت بفوز "الديوك" بثلاثة أهداف مقابل اثنين، ليمهد طريقه بين الأفضل، ويؤكد على أنه يستحق اهتمام أكبر أندية العالم بضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان لمبابي دور كبير في تحقيق هذا الفوز في أول ظهور له بشكل أساسي مع منتخب بلاده، حيث تلاعب بدفاع المنتخب الإنكليزي في أكثر من فرصة، وكان الخطر الأكبر على مرمى حارس "الأسود الثلاثة"، توم هيتون، وأتم أداءه المميز بصناعة هدف فوز منتخب بلاده لزميله عثمان ديمبيلي.

وأكد النجم الفرنسي الشاب، والذي يرتدي رقم 12 الذي ارتبط لفترة طويلة بمواطنه الأسطوري، تييري هنري، أنه قادر على صناعة الفارق طالما كان على أرض الملعب، وهو ما دفع المدير الفني ديدييه ديشامب، للاعتماد عليه وحيدا في المقدمة، بعد طرد المدافع رافائيل فاران، ليضطر لسحب أوليفييه جيرو، من أجل التأمين الدفاعي.

يشار إلى أن هناك أكثر من فريق يريد ضم مبابي في موسم الانتقالات الصيفية، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، والذي يتابع اللاعب منذ فترة طويلة، ويعتبر الأقرب إلى الفوز بخدمات اللاعب، حال قرر الرحيل عن صفوف موناكو، والذي تألق في صفوفه هذا الموسم، وكان أحد أسباب حصوله على لقب الدوري المحلي، ومواصلته المسيرة حتى نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا.

(العربي الجديد)
المساهمون