ماركا المدريدية: ضربة مرفق راموس لماندزوكيتش.. ركلة جزاء صحيحة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 ابريل 2015
6548ABAE-A8F5-4D3D-A61D-D45B84021DB0
+ الخط -

اعترفت صحيفة "ماركا" المدريدية على لسان خبيرها التحكيمي، أندوخار أوليفر، بوجوب احتساب الحكم الصربي بافيل كرالوفيك ركلة جزاء ضد سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني، بعدما وجه ضربة بكوعه إلى وجه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش مهاجم أتلتيكو.

وتغاضى كرالوفيك عن احتساب ركلة الجزاء خلال الشوط الثاني من دربي مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون، والذي انتهى بالتعادل السلبي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسالت الدماء من وجه ماريو بسبب تلك الضربة، لكن راموس نجا من العقاب، رغم أن خبير "ماركا" شدد على استحقاقه أقصى عقوبة في تلك اللعبة.

وفي لقطة أخرى، أكدت "ماركا" أن مانجوكيتش نفسه كان يستحق الطرد، بسبب اعتداء لاحق بالكوع أيضا في رقبة داني كارباخال الظهير الأيمن للريال.

وتأجل حسم بطاقة التأهل للمربع الذهبي للتشامبيونز إلى لقاء الإياب بملعب سانتياجو برنابيو، لتتكرر المواجهة بين طرفي المباراة النهائية للنسخة الماضية.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بهدف ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين وركلة الجزاء لمنتخب فرنسا في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، السبت، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد"، جمال الشريف، عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب فرنسا ضد منتخب الأرجنتين في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي الخاص بـ"العربي الجديد" جمال الشريف عن رأيه بركلة الجزاء المحتسبة لصالح منتخب الأرجنتين ضد منتخب فرنسا، في المواجهة النهائية لمونديال قطر 2022، الأحد، على استاد لوسيل.

المساهمون