مارسيلو لكارلوس: دائما ما أتوتر عندما أتحدث معك..إنك بطلي

28 ابريل 2016
مارسيلو يعتبر كارلوس بطله (Getty)
+ الخط -


أكد البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد، أن الأسطورة روبرتو كارلوس هو بطله المفضل، وأنه دائما ما يشعر بالتوتر عندما يتحدث معه، ليرد عليه الأخير بأنه أفضل ظهير في العالم بالوقت الحالي، وأن نجم الملكي الحالي يتفوق عليه تكتيكيا ومهاريا.

وتحدث كارلوس، الذي يعمل محللا لإحدى القنوات الإسبانية، مع مارسيلو بعد لقاء الريال أمام مانشستر سيتي في منافسات دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وقدم خلالها اللاعب البرازيلي أداء جيدا.

وقال مارسيلو في بداية حديثه مع كارلوس "إنك بطلي المفضل، دائما ما أشعر بالتوتر عندما أتحدث معك، ولكنه توتر على الصعيد الإيجابي، وهو الأمر الذي يحدث معي دائما".

وأخبر مقدم البرنامج مارسيلو، أن كارلوس يرى أنه الأفضل في الوقت الحالي ويتفوق عليه في كثير من الجوانب، ليرد نجم الريال السابق بأنه بالفعل يرى أنه لا يمكن أن يضيف أي شيء لأنه الأفضل في العالم.

وأعرب الأسطورة البرازيلي في النهاية عن آماله بأن يتوج الريال بثنائية الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، وأن يواصل مارسيلو التألق في المواسم المقبلة، ومشددا على أن الأمر لم ينته بعد، وأن اللاعبين عليهم أن يستعدوا للقاء العودة بعد أسبوع من الآن.

المساهمون