مارادونا يتراجع ويعتذر إلى "فيفا"

05 يوليو 2018
مارادونا يتراجع ويعتذر لـ"فيفا" ورئيسه إنفانتينو (العربي مونديال/Getty)
+ الخط -

وأبدى نجم الكرة الأرجنتينية في وقت سابق، استياءه من سقوط منتخب كولومبيا ضحية ما أسماه "سرقة ضخمة" في مباراته أمام المنتخب الإنكليزي في دور الستة عشر.

ووجه بعدها مارادونا الاعتذار، بسبب الانتقادات الشديدة التي وجهها إلى الحكم الأميركي، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وكتب فيها: "اعتذاري إلى فيفا ورئيسه (جياني إنفانتينو)، بقدر ما قد يكون لدي بعض الآراء، التي في بعض الأحيان مخالفة لبعض قرارات التحكيم، لكن أيضا لدي احترام مطلق للعمل ولمؤسسة الحكام".

وكان محامي مارادونا، ماتياس مورلا، قد وجه رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، جاء فيها : "دييغو مارادونا يعتذر إلى الرئيس إنفانتينو بسبب ما قاله عن فيفا، وهو يعرب عن احترامه المطلق للمؤسسة وعمل الحكام".



وجاءت رسائل الاعتذار بعد أن أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أنه يلوم بشدة النجم الأرجنتيني، دييغو مارادونا على تعليقاته، والتي صدرت تجاه الحكم مارك غيغر.

وذكر "فيفا" في بيان: "بعد التعليقات التي أدلى بها مارادونا، يلوم فيفا بشدة انتقاد أداء حكم المباراة الذي يعتبره إيجابيا في مباراة صعبة ومشوبة بالعواطف".

وأضاف: "يعتبر فيفا أيضا التعليقات الإضافية والتلميحات غير ملائمة تماما، ولا أساس لها على الإطلاق".

 

المساهمون