مارادونا: ميسي ليس أفضل من رونالدو

13 أكتوبر 2016
مارادونا يقف على الحياد بين ميسي ورونالدو (Getty)
+ الخط -



أكد الأسطورة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، أن مواطنه ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني، ليس أفضل من البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم هجوم ريال مدريد، وأن اللاعبين في المستوى نفسه بالوقت الحالي، ويستحقان لقب الأفضل في العالم.

وقال مارادونا في مقابلة مع موقع "ماركا" الإسباني: "لا أستطيع قول إن ميسي أفضل من رونالدو أو العكس، فيعجبني أداء اللاعبين، وقد أضمهما معا للفريق الأفضل بالنسبة لي، فدائما ما يحاولان تقديم الأفضل ومساعدة فريقيهما في أصعب الظروف".

وتابع: "ليو وكريستيانو في مستويات أعلى من بقية منافسيهم، فرونالدو دائما ما يظهر شخصية ورغبة في التفوق على أرض الملعب، أما ميسي فهو لاعب رائع ولكنه يجب أن يتوج بكأس العالم حتى يصبح ظاهرة، ولن أملّ من تكرار هذا التصريح كلما سألوني عنه".

وأشار مارادونا إلى أنه في الوقت الحالي ظهر شخص قادر على منافسة ميسي ورونالدو، وهو النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا، مؤكدا أن "حصانا جديدا دخل في حلبة سباق الأفضل"، مشيرا إلى أنه يستمتع بكرة القدم التي يقدمها البرازيلي، وأنه بالرغم من الضربات التي يتلقاها يواصل الطريق ويتفوق على المدافعين في كثير من الأحيان.

وعن أفضل المدافعين في الدوري الإسباني، قال مارادونا: "في رأيي جيرارد بيكيه بمستوى أفضل من سرخيو راموس، فدائما ما ينافس على كل كرة ويحاول السيطرة على الكرة والتقدم من أجل دعم الفريق في الهجوم بشكل أكبر".

المساهمون