ماذا تهدي والدتك في عيدها؟ هنا بعض الأفكار

12 مارس 2016
تحب الأمهات الهدايا ذات الطابع الشخصي (فرانس برس)
+ الخط -
اختيار الهدية المناسبة في عيد الأم يبدو محيرا للكثير من الأبناء، فالعديد من الأمهات يتلقين هدايا، من قبيل الأواني وأدوات المطبخ والأجهزة الكهربائية المنزلية، في حين يعتقد آخرون أن الأم تستحق هدايا شخصية بعيداً عن أغراض البيت. هكذا تقوم المتجار ومحلات الهدايا بتقديم عروض خاصة بعيد الأم. ومع اقتراب المناسبة يبدأ أيضاً الترويج عبر الإنترنت لهدايا يمكن أن تصلك إلى البيت، في حين يفضل البعض تقديم قطع فنية مصنوعة يدوياً، حيث تحب الأمهات الهدايا التي يصنعها أبناؤهن بأنفسهم حتى وإن أصبحوا كبارا، لأن ذلك يشعرها بالحب.

وهنا مجموعة من الأفكار لهدايا بسيطة ومميزة، وبتكاليف معقولة:

باقة ورود

تعتبر الورود أكثر الهدايا شيوعاً، وأكثرها تأثيرًا، من دون أن تفقد موضتها، وملائمة للعديد من المناسبات، إذا كانت الأم تفضل نوعاً معيناً من الورود، أو لديها ذكرى جميلة معها، فيمكن استحضارها بباقة أنيقة في عيدها.

الشوكولاتة

تعتبر الشوكولاتة هدية لطيفة للأمهات اللواتي يعشقن الحلويات، ويمكن تغليفها بأسلوبك الخاص، لإضافة لمسة اهتمام عليها.

وشاح

سواء كان وشاحاً لتغطية الرأس أو الكتفين، يمكن اختيار اللون والنوع اللذين تفضلهما الأم.

صورة شخصية

يمكن طباعة وتكبير صورة شخصية تحبها الأم، سواء كانت صورة من شبابها أو صورة تجمعك بها، ووضعها في إطار جميل، وتعليقها في ركن مميز بالبيت، للتعبير عن الاهتمام بها.

مستلزمات حياكة

إذا كانت الأم تحب حياكة الصوف أو الخياطة أو التطريز، فيمكن إهداءها مجموعة من المستلزمات المناسبة لهوايتها، ووضعها في سلة أو علبة أنيقة.

نباتات مزهرة

للأمهات المغرمات بالعناية بالنباتات، يعتبر أصيص من النبات المفضل لديها هدية رائعة، يمكنك إضافة المزيد من الاهتمام عبر تزيين الأصيص.

كوب مميز

يمكن تقديم كوب مميز للأم، وتختار صورة أو عبارة مناسبة لطباعتها عليه، يمكنك استخدام التقنية ذاتها للطباعة على صحن زجاجي أو قميص أو حتى وسادة.

مزهرية ملونة

أيا كان الإناء الزجاجي الذي لديك يمكنك تحويله إلى مزهرية جميلة، من خلال تلوينه، البعض يفضل اللون الأبيض، يمكنك إضافة بعض التزيينات الأخرى، وتقديمها مع الورود البرية، ما سيجعلها هدية خاصة بامتياز.

مستحضر منزلي

إذا كنت تريد تقديم هدية لوالدتك تجعلها تشعر بأنها أكثر شبابا وجمالا، فيمكنك إعداد مستحضر للعناية بالوجه بنفسك، يتطلب الأمر مزج العسل مع حبات من الرمان والعصير والسكر، وخلطها داخل مطربان، تستطيع اختيار غطاء ملون أو شريطة أنيقة لربط عنق المطربان.

شموع معطرة

تمنح الشموع شعورا بالاسترخاء والهدوء، تتوافر في الأسواق أنواع عديدة من شموع الزينة وبأشكال مختلفة، كما يمكنك تحضيرها بنفسك بطريقة سهلة، تستطيع إذابة الشمع الخام في حمام مائي وإضافة اللون والعطر والمادة الملمعة بحسب الرغبة، ثم صب المزيج في قالب أو مطربان تختاره، دون أن تنسى وضع الفتيل في مكانه.

مكسرات وفواكه مجففة

يمكنك اختيار مطربان أو علبة مناسبة لوضع تشكيلة من المكسرات والفواكه المجففة التي تحبها الأم، وتغليفها بطريقتك، أو حتى إعداد الحلوى التي تفضلها وتقديمها في مطربان.


اقرأ أيضا: إعلانات 5 نجوم: ملايين الدولارات في يوم واحد
المساهمون