ماتويدي يودع "السيدة العجوز" برسالة مؤثرة

12 اغسطس 2020
ماتويدي يقترب من الدوري الأميركي (دانييل بادولاتو/Getty)
+ الخط -

 

ودع الفرنسي بليز ماتويدي فريق يوفنتوس الإيطالي برسالة مؤثرة، بعد فسخ بطل إيطاليا عقد اللاعب المتوج بمونديال 2018 قبل عام من نهايته، وذلك بعد 3 أعوام أمضاها في تورينو حقق خلالها 5 ألقاب.

وكتب اللاعب عبر صفحته الرسمية بـ(تويتر): "هو حلم تحقق، وشرف. لقد اكتشفت فريقا رائعا، ولاعبون أصبحوا أكثر من زملاء. سأظل دائما معجبا بك لأنك الفريق رقم 1، أو بالأحرى رقمي هناك 14.. شكرا لكم".

وفي سياق متصل، كتب النادي الشمالي في بيانه الرسمي: "بعد ثلاثة أعوام وخمسة ألقاب... بليز ماتويدي ويوفنتوس يودعان بعضهما بعد الاتفاق المشترك على إنهاء عقد اللاعب" الذي كان يمتد حتى العام 2021.

ووصل اللاعب إلى يوفنتوس قادما من باريس سان جيرمان في العام 2017 وحقق خلال تلك الفترة لقب الدوري ثلاث مرات، الكأس والكأس السوبر. وخاض ماتويدي (33 عاما)، 133 مباراة مع نادي "السيدة العجوز" في جميع المسابقات، بينها 88 في الدوري.

وأشارت تقارير صحافية عدة إلى أن وجهته المقبلة ستكون إنتر ميامي، الذي ينافس في الدوري الأميركي والمملوك من نجم الكرة الإنكليزية السابق ديفيد بيكهام، وذلك قبل عام من كأس أوروبا التي أرجئت من العام الحالي الى 2021 بسبب فيروس كورونا.

المساهمون