ليوناردو يشن هجوماً لاذعاً على زيدان لهذا السبب

08 نوفمبر 2019
ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
+ الخط -
شن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ليوناردو هجوماً لاذعاً على المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان بسبب التصريحات التي أطلقها بشأن نجم الفريق الفرنسي كيليان مبابي.

وقال ليوناردو في تصريحات لإذاعة "أر أم سي سبورت" الفرنسية، بعد الفوز على كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا: "تصريحات زيدان شيء مزعج، هذا وقت غير مناسب للتحدث عن لاعب يملك عقدا معنا، مبابي لاعب مهم للفريق ولنا، ومن الواجب التوقف عن محاولة زعزعة الفريق بمثل هكذا تصريحات".

وواصل ليوناردو تصريحات بالقول: "مبابي أفضل لاعب شاب تملكه فرنسا، وهو بطل العالم وأفضل اللاعبين بالوقت الحالي، وهذا ليس وقت الحديث عنه من أي فريق آخر".

وكان زيدان قد قال خلال المؤتمر الصحافي الذي سبق مواجهة فريقه لمضيفه غلطة سراي التركي بدوري الأبطال: "مبابي قرر مستقبله، وهو الآن في ​باريس سان جيرمان​، لا أعرف ماذا سيحدث في الفترة القادمة، لكنه أكد دائمًا أنه يرغب في اللعب بريال مدريد".


من جهة أخرى، كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، أن إدارة الفريق الملكي ستخصص حوالي 400 مليون يورو، من أجل ضم مبابي خلال الصيف المقبل، والحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في عام 2022.

المساهمون