ليستر سيتي يدخل عالم "هوليود" السينمائي..فيلم عن رانييري وفاردي

12 ابريل 2016
+ الخط -
يقترب فريق ليستر سيتي من تحقيق حلمه بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، ليحظى الفريق ومدربه الإيطالي كلاوديو رانييري ولاعبوه أيضا بتسليط الأضواء عليهم، وصولاً لشاشة السينما العالمية.

ويستعد صانعو الأفلام العالمية في "هوليود" لتصوير فيلم سينمائي يحكي قصة الإبداع التي أظهرها فريق ليستر سيتي خاصة هداف الفريق، جيمي فاردي، والمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، حيث سيحمل الفيلم اسم "جيمي فاردي"، والذي لم يتضح بعد من سيمثل دوره في البطولة، لكن الممثل العالمي الشهير ذا الأصول الإيطالية روبرت دي نيرو سيقوم بأداء دور المدرب رانييري.

وسيصار لتصوير الفيلم العالمي عقب نهاية مسابقة أمم أوروبا لكرة القدم المقرر أن تقام في فرنسا الصيف المقبل، في الوقت الذي لا تزال هوية الممثل "البطل" الذي سيقوم بدور هداف البريميرليغ غير معروفة رغم أنها تم حصرها بكل من فيني جونز اللاعب السابق في صفوف ويمبلدون، والذي اتجه صوب التمثيل، وكذلك الممثلون روبرت باترسون ولويس توملينسون وزاك إيفرون.

وهناك شخصيات عديدة في الفيلم من بينها شخصية المدرب السابق لليستر، نايجل بيرسون الذي تعاقد مع جيمي فاردي، لتكريس قصة نجاح المهاجم الهداف الذي يصارع مهاجم توتنهام هاري كين لحسم لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم فريق ليستر موسما مذهلا للغاية حيث يتصدر الدوري بفارق مريح في الصدارة بفارق سبع نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير، وتتبقى خمس جولات على نهاية المسابقة الكبرى.