لهذا السبب رفض لاعب ريدينغ مبادلة قميصه مع روني

08 يناير 2017
إيفانز يشرح لماذا لم يتبادل قميصه مع روني(Getty)
+ الخط -


صدم لاعب فريق ريدينغ الإنكليزي، جورج إيفانز الجميع بعدما ظهر في فيديو عقب نهاية المباراة ضد مانشستر يونايتد التي جمعت الفريقين، مساء السبت، ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم وهو يرفض أو يتجاهل تبادل قميصه مع نجم الشياطين الحمر، واين روني بعدما طلب منه الأخير تبادل القمصان كما جرت عليه العادة.

وفاز يونايتد برباعية نظيفة على ضيفه المتواضع وسجل روني في المباراة هدفاً تاريخياً لفريقه ساوى به الرقم التهديفي للأسطورة السابق السير بوبي تشارلتون برصيد (249) هدفاً وبقي على بعد هدف وحيد لكسر ذلك الرقم.

وظهر روني في لقطات بعد نهاية المباراة يطلب مبادلة القمصان بينه وبين لاعب مانشستر سيتي السابق، جورج إيفانز وفيها أثيرت عاصفة من الجدل بعدما ظن الجميع أن إيفانز رفض الأمر ما شكل إهانة للقائد روني وفقاً لما تداولته العديد من الحسابات في مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد الجدل الذي أثير حول رفض جورج إيفانز مبادلة القمصان في "ليلة روني التاريخية" كشف إيفانز السبب الذي دفعه لعدم مبادلة قميصه مع روني أمام الكاميرات والمتفرجين الذين حضروا في ملعب "الأولد ترافورد" وذلك حينما نشر تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مرفقاً فيها صورة قميص روني.

وكتب لاعب فريق ريدينغ ومانشستر سيتي السابق على تويتر: "للتوضيح طلبت تبديل القمصان في النفق بسبب يوم مخيب للآمال ...تهانينا روني على رقمك الخاص". وجاء طلب جورج إيفانز بسبب الصراع المثير والمنافسة في السنين الأخيرة بين قطبي المدينة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وهو ما دفع اللاعب ليتبادل القمصان مع نظيره بعيداً عن أعين الكاميرات.




(العربي الجديد)


المساهمون