لفتة رائعة..لاعبو الأرجنتين يتضامنون مع مارادونا بعد وفاة والده

27 يونيو 2015
نجوم الأرجنتين يقفون إلى جانب الأسطورة (العربي الجديد)
+ الخط -
قدم لاعبو المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم لفتة رائعة تجاه مدربهم السابق وأسطورة الكرة الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، وذلك بتضامنهم معه ومواساته بعد وفاة والده عن عمر يناهز 87 عاماً.

وفي موقف مؤثر ولفتة رائعة، ارتدى لاعبو المنتخب الأرجنتيني شارات سوداء حول المعصم، وذلك خلال مباراتهم، التي جرت فجر اليوم السبت، أمام المنتخب الكولومبي، في إطار مباريات الدور ربع النهائي من بطولة "كوبا أميركا" لكرة القدم، المقامة حالياً في تشيلي وتستمر لغاية الرابع من الشهر المقبل.

وكان قرار ارتداء الشارات السوداء قد جاء بالاتفاق مع الاتحاد الأرجنتيني للعبة، والجهاز الفني للمنتخب. وكان الاتحاد الأرجنتيني قد أبدى موافقته على ذلك، وأصدر بياناً نعى فيه والد مارادونا، وأكد أن منتخب التانغو سيشارك في مباراة كولومبيا بـ12 لاعباً، لأن والد مارادونا سيكون حاضراً.

ولم يقف الأمر عند اللاعبين وحدهم، بل استغل المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني، مارتينو، المؤتمر الصحافي الذي سبق المباراة أمام كولومبيا، وبعث بتعازيه ومواساته لمارادونا وعائلته.

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزاً هاماً بركلات الترجيح على نظيره الكولومبي بنتيجة (5-4)، ليتأهل للمربع الذهبي، حيث سيلتقي في المباراة المقبلة أمام الفائز من البرازيل والباراغواي، التي ستجري فجر غد الأحد.

يذكر أن والد مارادونا توفي فجر الجمعة، وذلك بعد أسابيع قليلة من توجيه مارادونا مناشدة للشعب الأرجنتيني من أجل الصلاة لوالده، الذي يعاني من مشاكل صحية منذ سنوات عدة، كما دخل في غيبوبة في الآونة الأخيرة، قبل وفاته أمس، الجمعة، في المستشفى إثر أزمة صحية.

اقرأ أيضاً: كوبا أميركا... البرازيل تسعى إلى الثأر من باراغواي

 

المساهمون