لفتة إنسانية من الغاني أسامواه جيان تجاه طفل إماراتي

13 ابريل 2015
الطفل الإماراتي يوسف عمارة تلقى موافقة أسمواه لدعوته(العربي الجديد)
+ الخط -

قدم الدولي الغاني أسامواه جيان المحترف في صفوف العين الإماراتي لفتة إنسانية رائعة عندما أعلن أنه سيقوم بزيارة للطفل الإماراتي يوسف عمارة الذي يبلغ من العمر (12) عاماً، ويعد من أبرز سباحي نادي العين والإمارات في فئة الناشئين.

وقال جيان في تصريحات صحافية أنه سيقوم بزيارة السباح عمارة، والحديث معه، تقديراً له ولمتابعته الحثيثة له، ووعد الدولي الغاني عمارة بالتقاط الصور التذكارية معه، ومساندته في بطولات السباحة التي يخوضها.

ويولي الطفل عمارة اهتماما كبيرا بالدولي الغاني، إذ إنه من محبي وعشاق جيان الذي يمتلك قاعدة جماهيرية عيناوية كبيرة، نظرا لمستواه اللافت مع نادي العين الذي اقترب بقوة من التتويج بلقب الدوري الإماراتي للمحترفين هذا الموسم.

ورغم شغفه برياضة السباحة، ومشاركته المتواصلة في بطولاته وهو في عمر الـ (9) سنوات، إلا أن الطفل السباح عمارة يتابع باهتمام كافة مباريات العين والمنتخب الغاني أيضاً لوجود جيان في صفوف الفريقين، فهو يعتبره لاعبه المفضل ومثله الأعلى.

وذهب السباح عمارة لأبعد من ذلك في حبه وعشقه لجيان، عندما رسم على كتفه رقم (3) وهو الرقم الذي يرتديه جيان، وقد شارك عمارة في بطولة دبي الدولية للناشئين وهو يضع هذا الرقم على كتفه، في إشارة لحبه الكبير لجيان.

يذكر أن السباح عمارة، والذي حقق في السنوات الأخيرة العديد من الإنجازات والانتصارات، تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية الوحيدة التي حصل عليها سباحو الإمارات في بطولة دبي الدولية للمياه المفتوحة للمراحل السنية فئة (12) عاماً، والتي اختتمت مؤخراً في دبي.

المساهمون