لفتة إنسانية رائعة.. لاعب إيفرتون يُطعم "المشردين" في بلاده

11 ديسمبر 2015
+ الخط -

قدم لاعب فريق إيفرتون الإنجليزي، ستيفن نايسميث، لفتة إنسانية رائعة حينما دعا المئات من المشردين في غلاسكو الإسكتلندية لتناول الطعام عشية أعياد الميلاد.

ووجه اللاعب الإسكتلندي الدعوة للمئات من الأشخاص الذين يعانون من غياب المأوى لهم في مدينة غلاسكو، ليقدم لهم الطعام في بادرة رائعة للغاية حظيت بموجة إعجاب كبيرة، بحسب صحيفة "ميرو" البريطانية.

ودفع "قاهر تشلسي" ثمن عشاء بالإضافة إلى قيامه بخدمة بعض الأشخاص المشردين في موطنه إسكتلندا بنفسه، بعدما بادر لتقديم الوجبات لهم، في لفتة اعتاد عليها محبو اللاعب الإسكتلندي البالغ من العمر (29) عاماً.

وكان مهاجم إيفرتون قد سبق أن قام بتوزيع تذاكر مجانية للعاطلين عن العمل في المدينة على مدى العامين الماضيين، ويساهم بشكل مستمر في تقديم العون والمساعدة للمحتاجين في غلاسكو، ما ساهم برسم البسمة على وجوههم.

واشتهر ستيفن نايسميث نجم إيفرتون بشكل كبير، خاصة حينما استغل الفرصة الذهبية التي سنحت له، بعدما قاد فريقه للفوز الثمين على تشيلسي في الدوري الإنجليزي؛ إذ استفاد من إصابة زميله البوسني الشاب محمد بيسيتش في الدقائق الأولى من المباراة، ليسجل البديل نايسميث ثلاثة أهداف (هاتريك) ويقود الفريق لفوز ثمين 3-1 على تشيلسي، فأصبح نايسميث بفضلها أول لاعب في إيفرتون يسجل هاتريك في مرمى تشيلسي على مدار تاريخ مواجهات الفريقين.

ويستعد فريق إيفرتون لمواجهة نظيره نورويتش سيتي في الأسبوع السادس عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل الفريق المركز التاسع على سلم ترتيب فرق "البريميرليغ" برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضاً..
"طبول الدرامز"...تشيك يكشف سر تألقه في حراسة المرمى!

المساهمون