لعبة "فيفا 16" تختار الفريق المثالي لبطولة اليورو

10 يوليو 2016
نجوم تألقوا في منافسات اليورو (Getty)
+ الخط -


أعلنت شركة "إيه أيه سبورت" المصنعة للعبة "فيفا 16" اليوم عن اختياراتها للفريق المثالي لمنافسات يورو 2016 المقامة في فرنسا، وتنتهي فعالياتها اليوم بمواجهة قوية في النهائي بين المنتخبين الفرنسي والبرتغالي، والتي ضمت العديد من النجوم الذين تألقوا خلال البطولة.

وتختار الشركة الفريق المثالي استنادا إلى الأداء الذي يقدمه كل لاعب في منافسات البطولة القارية، والإحصائيات التي يسجلها في كل مباراة، وهو ما يجعل الاختيارات الأقرب لآراء النقاد ووسائل الإعلام الرياضية.

وضم الفريق الأساسي العديد من الأسماء التي تألقت في منافسات البطولة القارية، وعلى رأسهم يأتي الثلاثي، الفرنسي أنطوان غريزمان، والويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو بين آخرين.

وفيما يلي تشكيلة الفريق المثالي الأساسية:

حراسة المرمى: مانويل نوير (ألمانيا).

الدفاع: بيبي (البرتغال) – جيروم بوايتنغ (ألمانيا) – جورجيو كيلليني (إيطاليا).

الوسط: إدين هازارد (بلجيكا) – توني كروس (ألمانيا) – بول بوغبا وديمتري باييت (فرنسا).

الهجوم: كريستيانو رونالدو (البرتغال) – غاريث بيل (ويلز) – أنطوان غريزمان (فرنسا).

أما فريق البدلاء فضم أيضا العديد من اللاعبين الذين فاجأوا العالم بمستويات مميزة في البطولة، ليخالفوا التوقعات التي سبقت اليورو، بخروج سريع لمنتخبات مثل أيسلندا وويلز والمجر.

وفيما يلي قائمة البدلاء:
جيانلويجي بوفون وليوناردو بونوتشي (إيطاليا) – آرون رامسي وجيمس شيستر (ويلز) - غجيغوش كريتشوفياك و جاكوب بواشتشيكوفسكي (بولندا) – كيفن دي بروين (بلجيكا) – إيفان بيريسيتش (كرواتيا) – سيغوردسون وغونارسون (أيسلندا) – يان سومر (سويسرا) - بالاج دجودجاك (المجر).

المساهمون