لص يتسبب بذعر النجم البرازيلي روبينيو بعدما احتجز عائلته!

19 يونيو 2015
عائلة روبينيو تعرضت للتهديد من قبل أحد اللصوص(العربي الجديد)
+ الخط -

احتجز أحد اللصوص عائلة النجم البرازيلي، روبينيو، وذلك بعدما اقتحم المنزل في بلدة ساو فيسينتي، بولاية ساو باولو البرازيلية، بهدف السرقة قبل أن تنجح مساعي الشرطة في القبض على الرجل وتحرير عائلة اللاعب، الذي يشارك مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم.

وبدأت القصة حين قام الرجل المسلح بدخول منزل عائلة النجم، روبينيو، لكنه اصطدم بدخول سيدتين، إحداهما خالة روبينيو، وثلاثة رجال إلى المنزل ليحتجزهم جميعاً داخل المنزل، وشعر الجيران بحركة مريبة أبلغوا في إثرها الشرطة، التي أحاطت بالمنزل، وبدأت بالتفاوض مع اللص، الذي لم يتم الكشف عن هويته.

وأكدت مصادر الشرطة البرازيلية أن اللص دخل المنزل في وقت رجوع العائلة إليه، ليقوم باحتجازهم لفترة قصيرة قبل أن يطلب اللص إحضار رفيقته، ووفقا لما نقلته وسائل إعلام محلية عن شهود عيان تمكنت من إقناعه بتسليم نفسه لقوات الأمن التي أحاطت المنزل.

وبعد احتجاز استمر لأكثر من ساعة، قرر اللص تحرير سيدة، وبعدها الأخرى، بينما ظل معه رجلان، ليقرر في النهاية تسليم نفسه للسلطات، حيث تم اقتياده إلى قسم شرطة البلدة.

ومن حسن حظ النجم البرازيلي، الذي كان حاضرا في دكة البدلاء خلال مباراة منتخب بلاده ضد كولومبيا، في بطولة كوبا أميركا المقامة في تشيلي والتي خسرتها البرازيل بهدف نظيف، أن عائلته لم تصب بأذى.

وكان روبينيو قد تعرض لحادثة مماثلة في عام 2004، بعدما خطفت إحدى العصابات والدته، وتم احتجازها أكثر من ثلاثين يوماً قبل أن يتم تحريرها بعد دفع فدية مالية لأفراد العصابة.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..لاعب يفقد أعصابه ويمزّق دفتر الحكم!
فندق يمنح مشروبات مجانية مع كل هدف يسجله ميسي!

المساهمون