لشبونة يحيل المصري شيكابالا إلى التحقيق

24 سبتمبر 2014
شيكابالا في محاولة هجومية مع ناديه لشبونة(getty)
+ الخط -

قررت إدارة نادي سورتينج لشبونة البرتغالي إحالة اللاعب المصري محمود عبد الرزاق، "شيكابالا"، إلى لجنة التأديب، على خلفية عدم عودته من بلاد، بعد خوض مباراة منتخب بلاده أمام تونس بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وينضم شيكابالا إلى قائمة المحالين إلى التحقيق وهو ما يعرّضه للعقوبة إلى جانب المهاجم الجزائري، إسلام سليماني، والأرجنتيني ماركوس روخو، وفق ما أوردت صحيفة "ريكورد" البرتغالية.

واتخذت إدارة الفريق البرتغالي قرار إحالة سليماني وروخو على لجنة التأديب بسبب مماطلتهما ومواصلة المطالبة بزيادة في الرواتب والمنح، بينما يختلف الأمر بالنسبة للمهاجم الدولي المصري شيكابالا، الذي تخلّف عن الحضور في الموعد المتفق عليه بين الجهاز الفني واللاعب، حيث تشير تقارير صحافية مصرية إلى أنه كان ينتظر في مصر لخوض مباراة بتسوانا في التصفيات لكأس أمم أفريقيا 2015 بالمغرب.

وكانت مفاجأة غير سارة في انتظار شيكابالا بعدما أعلن المدير الفني "للفراعنة" عن قائمة المنتخب لمباراة بوتسوانا ليتعيّن عليه العودة إلى فريقه والمثول للتحقيق.

وكان المدافع الأرجنتيني ماركوس روخو قد قدم اعتذاراته بشكل علني، ما شجع إدارة الفريق البرتغالي على رفع العقوبة عنه، والسماح له بالتدرب مع الفريق الأول.

المساهمون