لا تنخدعوا.. بن طالب لم يتعرض إلى حادث مرور

02 سبتمبر 2015
بن طالب ينفي تعرضه إلى حادث مرور (العربي الجديد)
+ الخط -

راجت إشاعة مدوية في الأوساط الرياضية الجزائرية والعربية مفادها بأن اللاعب الدولي الجزائري، ومتوسط ميدان نادي توتنهام الإنجليزي نبيل بن طالب قد تعرض إلى حادث مرور.

وقد نقل أحد المواقع الجزائرية هذا الخبر، ناسباً إياه إلى مصدر مطلع من مدينة ليل في فرنسا، وتحدث الموقع مشيراً إلى أن اللاعب الجزائري قد تعرض لسقوط مروع من دراجة نارية كان يقودها خلال الليلة بين 30 و31 أغسطس/ آب.

وتابع نفس المصدر الذي نشر الخبر مؤكداً أن الحادث وقع في منطقة وازيمس، بمدينة ليل، مما استوجب نقله على جناح السرعة إلى غرفة الإسعاف السريعة بمستشفى ليل، حيث قضى ليلته هناك، ثم وضع جبيرة على يده اليسرى.

هذا الخبر استفز اللاعب بن طالب الذي رد مفنداً هذه الإشاعة، على موقعه الرسمي بإنستغرام فقال: "ماذا تقولون؟.. كفوا عن هذه الروايات الكاذبة.. أعرف أنه ليس لديكم أشياء كثيرة للحديث عنها، ولكن قوموا بواجباتكم مثلما ينبغي.. وتجنبوا الترويج لأخباركم باستعمال كلمة "من طرف مصدر كذا"..

وتابع اللاعب الجزائري: "الجهاز الفني للمنتخب الجزائري وضح حقيقة الحادث البسيط الذي تعرضت إليه في بيتي، وبالمناسبة لم يكن هناك جبيرة باليد، وإنما حادث على مستوى الإصبع".

يذكر أن اللاعب بن طالب سيتخلف عن المواجهة التي تجمع المنتخب الجزائري بمنتخب ليسوتو يوم الأحد المقبل، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 في الغابون.

اقرأ أيضاً..

بالفيديو..إبراهيموفيتش يحرج صحافياً على الهواء بسبب المال

المساهمون