لاعب هال سيتي يهدر ركلتي جزاء في دقيقتين! (فيديو)

29 يناير 2017
75BF7EC1-175F-476B-ACF5-081B930B2DD2
+ الخط -
أهدر لاعب فريق هال سيتي الإنكليزي، أبيل هيرنانديز ركلتي جزاء بشكل لا يصدق خلال مباراة فريقه ضد فولهام والتي جمعتهما مساء الأحد على ملعب "كرافين كوتاج" معقل فريق فولهام في إطار منافسات الدور الـ 32 من مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي لكرة القدم.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح فريق هال سيتي في الدقيقة 86 من زمن المباراة، وكانت النتيجة تشير لتقدم أصحاب الأرض بنتيجة (4-1) لينبري اللاعب الأوروغوياني هيرنانديز لتنفيذها لكن حارس فولهام ماركوس بيتنيلي تألق وتصدى للركلة، فحاول المهاجم تسجيل الكرة ليتعرض مجددا للعرقلة من الحارس داخل منطقة الجزاء.

ولم يتردد الحكم في احتساب ركلة جزاء ثانية مباشرة بعد سقوط اللاعب البالغ من العمر 26 عاما، ليعود أبيل هيرنانديز ويهدر الركلة الثانية من جديد، حينما تصدى لها الحارس بيتنيلي بتألق لافت، وفي مشهد أصاب الجميع بالذهول بعد دقيقتين من إهداره الركلة الأولى لصالح فريق هال سيتي.

وتعرض اللاعب لموقف حرج للغاية بعد إهداره الركلتين المتاحتين لفريقه، إذ أفسد أبيل هيرنانديز الفرصة المثالية لعودة فريقه للمباراة وتقليص فارق النتيجة قبل نهاية المباراة بدقائق مرتين بعدما أهدر ركلتي جزاء بطريقة غريبة للغاية، ليتلقى هال ستي الهزيمة 4-1 ويودع المسابقة.

(العربي الجديد)

دلالات

ذات صلة

الصورة
GettyImages-496808896.jpg

رياضة

يُعتبر لاعب منتخب تونس لكرة القدم السابق، كريم حقي، أحد أبرز النجوم الذين مرّوا بكتيبة "نسور قرطاج" وتركوا إلى اليوم بصمة واضحة في تاريخ الكرة المحلية.

الصورة
الرياحي من أفضل اللاعبين في تاريخ المغرب (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

يُعاني أسطورة نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي والرجاء الرياضي سابقاً، رضا الرياحي، من وعكة صحية أفقدته القدرة على المشي بشكل طبيعي، نظير تعرضه لجلطة دماغية تسببت بانسداد في أحد شرايين الرأس

الصورة
صفحة نزار العيساوي/ فيسبوك

رياضة

توفي مساء الخميس، لاعب كرة القدم التونسي، نزار العيساوي، الذي أقدم قبل 3 أيام على إضرام النار في جسده أمام مركز الشرطة في مدينة حفوز، بمحافظة القيروان التي تقع على بعد 160 كيلومتراً من العاصمة.

الصورة
Chouaib Keddad

رياضة

أشاد مدافع المنتخب الجزائري شعيب كداد بلمسة المدرب مجيد بوقرة في الفوز المحقق على المنتخب الإثيوبي، الثلاثاء، بملعب نيلسون مانديلا، ضمن الجولة الثانية من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين "شان" 2022، الجارية وقائعها حالياً في الجزائر.

المساهمون