لاعب مغمور يخدع إدارة ميلان الإيطالي

17 يناير 2016
ميلان والمشكلة مع اللاعب المغمور (العربي الجديد)
+ الخط -

سيخضع لاعب فريق ميلان الإيطالي السابق، الغامبي يوسوفا يافا، للتحقيق أمام القضاء الإيطالي، وذلك بشأن مزاعم عن تزوير في عمره، خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان النادي اللومباردي، قبل أن ينتقل منه إلى صفوف فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، ومن ثم يصل به المطاف إلى صفوف فريق دويسبورغ الألماني.

وسيتعيّن على لاعب فريق ميلان الإيطالي السابق، الغامبي يوسوفا يافا، العودة إلى العاصمة الإيطالية روما، من أجل الإدلاء بشهادته بشأن مزاعم عن قيامه بالاحتيال على إدارة ناديه اللومباردي السابق، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلاً عن صحف إيطالية عدة.

وبحسب الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، فقد قدّم لاعب فريق دويسبورغ الألماني الحالي عند هجرته من بلده غامبيا (غرب أفريقيا) إلى إيطاليا عام 2009، وثائق مزورة تُشير إلى أنه قد وُلد يوم الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر عام 1996، بدلاً من الرابع عشر من شهر نوفمبر من عام 1987، ما يعني أنه قد زوّر عمره بتسعة أعوام.

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن خيوط هذه القضية قد تم الكشف عنها بفضل بيانات نشرها اللاعب الغامبي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث نشر لاعب فريق ميلان الإيطالي السابق معلومات تُشير إلى أنه وُلد يوم الرابع عشر من شهر نوفمبر من عام 1987، وهو الأمر الذي تسبب في تثبيت التهمة عليه.

اقرأ أيضاً: بالفيديو... باكا يُطرب جماهير ميلان برابونا مُميزة!

المساهمون