لاعب فولهام يخطف الأضواء بمراوغة على طريقة رونالدينيو (فيديو)

لندن

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
06 اغسطس 2016
CB15CF50-F450-4585-9158-779C4865452F
+ الخط -

خطف لاعب فريق فولهام الإنكليزي، دينيس أودوا، الأنظار خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره نيوكاسل، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم "تشامبيونشيب"، وذلك بعدما قدم لمحة مهارية رائعة خلال المباراة التي احتضنها ملعب "كرافين كوتاج" معقل فريق فولهام.

وتمكن المدافع البلجيكي البالغ من العمر 28 عاما من تقديم لمحة مهارية متقنة للغاية، حينما خادع لاعب فريق نيوكاسل بطريقة مذهلة حيث هيأ الكرة على ظهره قبل أن ينطلق بها ليواصل هجمة لفريق فولهام في مشهد انتزع إعجاب مشجعي الفريق على مدرجات ملعب "كرافين كوتاج" معقل فريق فولهام.

وأعاد مدافع فريق فولهام بتلك المراوغة الذكريات لأبرز المراوغات التي اشتهر بها العديد من نجوم الساحرة المستديرة، مثل الهولندي دينيس بيركامب الذي سجل هدفاً لن ينسى في نفس الفريق نيوكاسل في عام 2002، حينما تلقى كرة واستدار بطريقة رائعة مخادعا مدافع نيوكاسل ليسجل هدفا.

كما اشتهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني بمثل تلك المراوغات، وكذلك يعتبر النجم البرازيلي رونالدينيو أيضا أحد اللاعبين الأشهر بمثل تلك المهارات، خاصة في الفترة التي كان فيها لاعبا مع فريق برشلونة الإسباني، في الوقت الذي كان فيه فريق فولهام قد حقق الفوز بهدف نظيف على حساب فريق نيوكاسل في أول مباراة بدوري الدرجة الأولى الإنكليزي.

 

دلالات

ذات صلة

الصورة
يلاقي الدجاج البيّاض إقبالاً لرخص ثمنه

تحقيقات

يكشف تحقيق "العربي الجديد" الاستقصائي عن إقبال فقراء المغرب على تناول الدجاج البيّاض، والذي يشكل خطرا صحيا نتيجة الإفراط باستخدام المضادات الحيوية وغيرها من اللقاحات التي تنتقل متبقياتها إلى أجساد المستهلكين
الصورة
صلاح يتربع على قلوب جماهير ليفربول..

رياضة

واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه اللافت مع فريقه ليفربول الإنكليزي، حينما نجح مجدداً في الوصول إلى الشباك وتسجيل مزيد من الأهداف لـ "الريدز"، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريق ضد نيوكاسل

الصورة
محرز

رياضة

سجل النجم الجزائري رياض محرز هدفاً مميزاً للغاية خلال مباراة فريقه ليستر سيتي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد، في الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
غياب الروح الرياضية

رياضة

وقع اللاعب الإنكليزي جونجو شيلفي في المحظور حين ارتكب خطأ فادحاً للغاية خلال مباراة فريقه نيوكاسل يونايتد أمام نظيره توتنهام هوتسبر، في الجولة الافتتاحية من بطولة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

المساهمون