لاعب فلسطيني رفض الاحتفال بهدفه.. تعاطفاً مع شهداء "الشجاعية"

23 نوفمبر 2014
مهاجم خدمات رفح سعيد السباخي قدّم لفتة رائعة(العربي الجديد)
+ الخط -

 قدم مهاجم فريق خدمات رفح الفلسطيني، سعيد السباخي، لفتة إنسانية رائعة خلال المباراة، التي جمعت بين فريقه ونظيره "اتحاد الشجاعية"، مساء السبت، على ملعب اليرموك في مدينة غزة، وذلك بعد أنّ رفض الاحتفال بهدفه الذي أحرزه في مرمى فريق "الشجاعية"..تعاطفاً مع شهداء حي الشجاعية، الذين قضوا نحبهم في حرب غزة الأخيرة.

وخطف مهاجم المنتخب الفلسطيني السابق، الأضواء في ملاعب كرة القدم الفلسطينية، بالتصرف الراقي، الذي أقدم عليه خلال المباراة، التي جمعت فريقه بنظيره "اتحاد الشجاعية" لحساب الجولة الأولى من الدوري الفلسطيني الممتاز لكرة القدم، واحتكم فيها الفريقان للتعادل الإيجابي بهدفين لهدفين.

وأظهر مهاجم فريق خدمات رفح الفلسطيني روحاً رياضية منقطعة النظير، حين رفض الاحتفال بهدف فريقه الثاني في مرمى فريق "اتحاد الشجاعية" تعاطفاً مع شهداء حي الشجاعية، اللذين قضوا نحبهم في حرب غزة الأخيرة.

ولم يكتفِ "السباخي" بهذا التصرف فحسب، بل حرص أيضاً على التوجه نحو مدرجات جماهير الشجاعية بمجرد أنّ أحرز هدف فريقه الثاني، وألقى عليهم تحية محبة وإجلال، تقديراً لصمودهم البطولي، في حرب غزة الأخيرة، إذ كانت قوات الاحتلال الإسرائيلية قد ارتكبت في الحرب الأخيرة مجزرة عنيفة في الحي الكائن شرق مدينة غزة، مما أسفر عن استشهاد أكثر من 74 مواطناً وإصابة نحو 400 مواطن بجروح.

وحظيَ اللاعب، الذي قاد فريقه الموسم الماضي إلى التتويج بلقب كأس فلسطين لكرة القدم للمحافظات الجنوبية، بفوزه على اتحاد الشجاعية بركلات الجزاء الترجيحية، باحترام جماهير فريق "اتحاد الشجاعية" والتي حرصت هي الأخرى على رد التحية له، وهتفت باسمه لدقائق معدودة.

المساهمون