لاعب سنغالي يصاب بهستيريا بعد طرده من الملعب!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 يوليو 2014
5D413B8E-0F91-4F51-8558-F5903B105BFD
+ الخط -
تصرف لاعب فريق نوركوبينج السويدي، السنغالي الحجي كامارا بطريقة غريبة جداً بعد أن تعرض للطرد خلال إحدى مباريات فريقه، فبعد أن اتجه الحكم ووجه الإنذار الثاني له، ركض كامارا إلى الخارج، وهو يصرخ ويندب حظه، حتى قبل أن يرفع الحكم البطاقة الحمراء رسمياً.

ولم يتوقف السنغالي كامارا عن الركض نادباً حظه على الطرد، حتى وصل إلى النفق الذي يأخذه إلى خارج أرض الملعب، ليغادر الملعب بشكل هستيري، وهو ما أثار استغراب الحضور.

وكان كامارا (20 سنة) سجل هدف التعادل لنوركوبينج، الفريق الذي عاد من تأخر بهدفين ليخطف تعادلاً مثيراً أمام أروريبو السويدي، قبل أن يتعرض للإنذار الأصفر الثاني خلال الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.
دلالات

ذات صلة

الصورة
بطاقة حمراء تقتل حكما في المكسيك!

رياضة

تسببت البطاقة الحمراء التي أشهرها الحكم المكسيكي "خوسيه فالديمار هيرنانديز" في وجه أحد لاعبي فريق جوادالاخارا المكسيكي بوفاته، عقب تعرضه للضرب على رأسه ودخوله في غيبوبة استمرت لمدة أسبوع

الصورة
​لاعب مغربي ضحية للتكنلولوجيا الفيديو

رياضة

سقط اللاعب المغربي أنور كالي، ضحية أولى بعد استعانة الحكام كرة القدم لتكنولوجيا الفيديو (إعادة اللقطات التلفزيونية) في ملاعب كرة القدم، حينما قام الحكم داني ماكيلي بإشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب فريق فيليم تيبورغ الهولندي.

الصورة
تركيا/رياضة/طرد حكم/22-2-2016

رياضة

شهدت المباراة التي جمعت بين فريقي غالطة سراي وطرابزون سبور التركيين، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري التركي لكرة القدم، لقطة طريفة، كان بطلها لاعب خط وسط فريق طرابزون سبور.

الصورة
برباتوف

رياضة

تلقى النجم البلغاري المخضرم، ديميتار برباتوف البطاقة الحمراء الأولى منذ 13 عاما، وذلك خلال المباراة التي جمعت فريقه باوك سالونيكا اليوناني ضد نظيره آيك أثينا في الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري اليوناني الممتاز لكرة القدم.

المساهمون