لاعب سعودي يُقبّل يد والده أمام الجماهير..ويُهديه الفوز

12 ابريل 2015
+ الخط -

خطف لاعب فريق الشباب بنادي النصر السعودي، خالد الشويع، الأضواء بشكل لافتٍ في ملاعب كرة القدم السعودية، وذلك من خلال الطريقة التي احتفل بها لدى إحرازه هدفاً لصالح فريقه في مرمى الهلال، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء السبت على استاد الملك سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب.

وقاد مدافع فريق الشباب بنادي النصر السعودي، خالد الشويع، فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف، على الغريم التقليدي لنادي العاصمة السعودية (الهلال) وذلك بعد أن أحرز هدف الفوز، الذي منح فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وجذب الشويع أنظار عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية عقب إحرازه هدف الفوز لنادي العاصمة الإسبانية، وذلك بعد أن حرص على الذهاب إلى مدرجات استاد الملك سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال، من أجل إهداء هدفه لوالده، الذي تابع المباراة من أجل مؤازرته.

ولم يكتفِ مدافع النصر السعودي بهذا التصرف الرائع فحسب، بل حرص أيضاً على تقبيل يد والده الذي يحرص باستمرار على متابعة مباريات فريقه من داخل أرضية الملعب، في لقطة أثبتت بأنّ الشويع يُعد قائداً مثالياً مستقبلياً للنصر.

وعزّز فريق الشباب بنادي النصر السعودي بفضل الهدف الذي أحرزه الشويع موقعه في صدارة ترتيب بطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على فريق الرائد، صاحب المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فريق الهلال عند 36 نقطة، احتل بها المركز الثالث.

المساهمون