لاعب ريال مدريد يثير الجدل بحفل "عيد ميلاده"

07 أكتوبر 2017
الفرنسي ثيو هيرنانيز يحتفي بعيد ميلاده (أنستغرام)
+ الخط -
احتفل لاعب ريال مدريد الشاب ثيو هيرنانيز بعيد ميلاده العشرين، وسط عائلته بشكل مثير للجدل، بحسب الصور التي نشرها المدافع على صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، والتي ينتظر أن تُسيل الكثير من الحبر في ظل الأزمة السياسية الراهنة في إسبانيا.

وأثار اللاعب الفرنسي صورا ليوم احتفاله بعيد ميلاده الذي صادف الجمعة السادس من شهر أكتوبر/تشرين الأول الجدل بتنظيمه حفلة عيد الميلاد محاطا بأفراد عائلته وأصدقائه، وظهر شخصان تنكرا بزي فريقه ريال مدريد يحملان مسدسات غير حقيقية وهراوات موجهة صوب مدافع ريال مدريد.

وأثار هذا المشهد الرمزي لاحتفال اللاعب الفرنسي الشاب جدلا وسط أزمة تعيشها البلاد، في ظل الأزمة السياسية التي تلوح في الأفق بين إقليم كتالونيا المطالب بالاستقلال عن إسبانيا وبين الحكومة الإسبانية التي ترفض ذلك بشكل قاطع الأمر.

وتوقعت الصحافة الإسبانية أن يصبح الاحتفال المثير للجدل للاعب الفرنسي موضوعا يعرضه للانتقادات، في ظل ما تشهده إسبانيا من أزمة بسبب مطالبة إقليم كتالونيا بالاستقلال عبر تنظيم استفتاء داخل الإقليم، وهو ما منعته قوات الأمن والشرطة الإسبانية باستخدام العنف المفرط ضد المصوتين.


(العربي الجديد)



المساهمون