لاعب رغبي "يعض" خصمه على طريقة سواريز!

09 أكتوبر 2015
+ الخط -

خرج لاعب منتخب جنوب أفريقيا للرغبي، فرانس مالرب عن طوره خلال مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب الأميركي، في منافسات كأس العالم للرغبي التي تستضيفها بريطانيا، ليوجه عضة لذراع نظيره اللاعب لوك ماتروفيل في مشهد غريب.

وفاجأ اللاعب الجنوب أفريقي منافسه أثناء المباراة بقيامه بعضه من ذراعه، في مشهد تحدثت عنه وسائل الإعلام العالمية، وسلطت الضوء عليه بشكل لافت، على الرغم من أن عضته لم يشعر بها الأميركي لوك ماتروفيل، بسبب ارتدائه ملابس مبطنة لتخفيف الصدمات.

وينتظر أن يتعرض اللاعب لعقوبة الإيقاف، في حال ثبت تعمده توجيه تلك العضة التي أعادت إلى الأذهان العضات الشهيرة التي قام بها لاعب المنتخب الأوروغواياني لكرة القدم، لويس سواريز؛ والذي عوقب بالإيقاف مدة طويلة، بسبب ذلك التصرف الغريب.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن مراقب المباراة يرغب في الاطلاع على الأدلة، عبر لقطات الفيديو لتقييم الحادثة، بعدما ظهر بالصور قيام اللاعب مالرب بغرز أسنانه في كتف الأميركي ماتروفيل.

بدوره قال اللاعب الأميركي ماتروفيل إنه لا يستطيع أن يتذكر الحادث، وقال متحدث باسم فريق جنوب أفريقيا: "لم نكن نعلم ذلك، ولكن إذا كان ذلك متعمدا، فالأمر متروك لهم".

وتعتبر حادثة العض واحدة من أخطر الجرائم في لعبة الرغبي، وقد يواجه اللاعب فرانس مالرب الطرد من مسابقة كأس العالم، إذا خلص لدى الاتحاد العالمي للرغبي أن اللاعب تعمد العض في تلك الحادثة.

اقرأ أيضا..
باكياو: أريد مواجهة مايويذر أو أمير خان في قطر

المساهمون