لاعب توتنهام آلي يتعرض للسرقة تحت تهديد السكاكين!

14 مايو 2020
ديلي آلي لاعب توتنهام (Getty)
+ الخط -

تعرض نجم وسط توتنهام والمنتخب الإنكليزي لكرة القدم ديلي آلي، إلى سرقة تحت تهديد السلاح، بعد أن قام لصان باقتحام منزله بقوة السكاكين في لندن بساعة مبكرة من صباح الأربعاء، لكنه نجا من إصابات خطيرة.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، أن آلي الذي كان معزولا في منزله مع شقيقه وصديقتيهما وصديق مقرب، استعدادا لاستئناف التمارين، قد دخل في شجار مع اللصين.

واقتحم رجلان المنزل ليلا، ودخلا في مشاجرة مع لاعب منتخب إنكلترا، قبل أن يلوذا بالفرار وفي حوزتهما مسروقات من المجوهرات والساعات، من دون أن يتم القبض عليهما حتى الآن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن آلي والآخرين كانوا في وضع نفسي سيئ بعد الذي مروا به، لكنهم لم يصابوا بأذى، ناقلة عن متحدث باسم الشرطة قوله: "تم استدعاء الشرطة في حوالي الساعة 00:35 من يوم الأربعاء بعد الإبلاغ عن تعرض عنوان سكني في بارنيت للسرقة".

وتابع: "دخل رجلان إلى العقار وسرقا مجوهرات، بما في ذلك ساعات، قبل أن يلوذا بالفرار، أحد المقيمين في العقار، يبلغ من العمر 20 عاما، أصيب بجروح طفيفة في الوجه بعد الاعتداء عليه. لم يكن بحاجة إلى علاج في المستشفى".

ومن المقرر أن يعود نجم توتنهام إلى التمارين الأسبوع المقبل، قبل الموعد المؤمل لاستئناف مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز في يونيو/حزيران.

ونشر اللاعب تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" طمأن من خلالها المتابعين بقوله:" شكرا لجميع رسائلكم...كانت تجربة مروعة ولكنا بخير الآن..نقدر دعمكم".



دلالات
المساهمون