لاعب بوركيني يكشف تفاصيل معاناته مع أحد الأندية المصرية

15 يناير 2019
كوفي لا يرغب في تجديد عقده (Getty)
+ الخط -
أزمة كبرى جديدة انفجرت في النادي المصري البورسعيدي، رابع أكبر الأندية المصرية جماهيرية، بسبب موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام عقب إعلان المحترف البوركيني محمد كوفي، قلب دفاع الفريق، غضبه من تجاهل الإدارة صرف مستحقاته المالية والضغط عليه للتجديد مقابل الحصول عليها أو إيجاد عرض احتراف له، في مقابل الرحيل عن النادي.

وكتب كوفي عبر صفحته الرسمية على موقع إنستغرام: "لماذا دائماً يكون الإتقان في عملي ومراعاة ضميري، جزاؤهما المعاملة السيئة وعدم التقدير؟؟ لماذا دائماً اللاعب الأجنبي المغترب الذي يبتعد عن أسرته وأبنائه من أجل السعي وراء رزقه، لا يتم تقديره ومعاملته بهذا الشكل؟؟؟؟".

وأضاف كوفي: "أريد أن يعلم الجميع وخاصة جماهير المصري أنني لعبت مباراة يوم وفاة ابنتي، ولم أعتذر عنها، لعبت عدة مباريات وأنا مصاب أيضاً، حتى الآن لم أغب عن التدريبات أبداً، لم افتعل أي مشكلة منذ دخولي للنادي، مع أي لاعب أو مدرب، يتم دفع رواتب جميع اللاعبين ويتم استثناء كوفي فقط، دون أي لاعب آخر في كل مرة يجب أن أهدر وقتي في التفاوض مع المسؤولين على دفع أموالي التي هي في الأساس حقي، ومع ذلك أيضاً لم أغب عن أي تدريب أو أفتعل أي مشكلة".

وتابع حديثه: "كلّ هذا ليتم إجباري على التجديد ومساومتي على حقي وأموالي! لكي أحصل عليها لا بد من تمديد عقدي بالإجبار، أيُّ عاقل سوف يستمر أو يمدد عقده مع مسؤولين يتعاملون معه بهذا الشكل ويقومون بابتزازه؟".

واختتم كوفي: "أريد أن أقول في النهاية، لكلِّ ظالم وخائن للأمانة، أن هناك الله العادل الذي لا يرضى بالظلم، لن أنسى جماهير المصري الكبيرة التي أكن لها كل احترام، فمنذ اليوم الأول لقيت الدعم والمساندة منهم، وحتى التدريب الأخير الذي حضروه، كانوا يطلبون مني البقاء والاستمرار في بورسعيد، وهذا ما كنت أتمناه أيضاً، ولكن أنا آسف لكم، لست أنا السبب في عدم تلبية رغبتكم، أشكركم جميعاً".
دلالات
المساهمون