لاعب برشلونة السابق يسخر من انحياز الحكام للريال

01 ديسمبر 2019
حقق الريال فوزاً صعباً على ألافيس (Getty)
+ الخط -

أثار النجم أليكس فيدال، لاعب برشلونة السابق وألافيس الحالي، جدلاً في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بعد أن سخر على حسابه الشخصي من انحيازٍ مزعوم من قبل الحكام في الدوري الإسباني إلى ريال مدريد.

وطالب فيدال، الذي تضررت مسيرته مع البرسا بسبب الإصابات المتلاحقة، باحتساب ركلة جزاء مبكرة لصالحه أمام ريال مدريد بعد عرقلة من قبل المدافع البرازيلي ميليتاو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة، لكن الحكم رفض احتساب المخالفة.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء لفيدال بداعي التمثيل، ولم يتدخل حكم تقنية الفيديو المساعد "فار" لمراجعة اللقطة، فيما زعمت وسائل إعلام كتالونية وجود احتكاك واضح داخل منطقة جزاء نادي ريال مدريد.


وفور انتهاء اللقاء نشر فيدال صورة على خاصية "الستوري" في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تشير إلى تدخل المدافع البرازيلي ميليتاو على ساقه، وأرفقها برسوم لوجوه ضاحكة للسخرية من قرار الحكم.

وحقق ريال مدريد فوزا صعبا على ألافيس بهدفين مقابل هدفٍ وحيد، ليصعد إلى صدارة الدوري الإسباني مؤقتاً، وينتظر هدية من جاره اللدود أتلتيكو مدريد بإسقاط الغريم برشلونة في ملعب "واندا متروبوليتانو" اليوم الأحد.

المساهمون