لاعب الهلال السعودي ينفي شائعة وفاته عبر "تويتر"

27 ديسمبر 2014
الغنام نفى شائعة وفاته وأكد أنه بخير (العربي الجديد)
+ الخط -

نفى لاعب وسط الهلال السعودي عبد اللطيف الغنام الشائعة التي راجت خلال ليلة أمس حول وفاته، وإصابة زوجته بعد تعرضهم لحادث مروري في العاصمة السعودية الرياض، ما استدعى نقلهم إلى أحد المستشفيات لتلقي العلاج.

وأكد الغنام في تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عدم صحة هذه الشائعة وأنه بخير وبصحة جيدة، هو وزوجته، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه يسامح من أطلقها، ولكنه يطالبه بتقوى الله.

وكتب الغنام في تغريدته: "سامح الله من كان وراء انتشار شائعة وفاتي..لكل من يهمه الأمر أنا بخير ولله الحمد".

واعتبر الغنام أن مثل هذه الشائعات وتلفيق أخبار من هذا القبيل، تتسبب في تبعات أخرى على ذوي المستهدف من الإشاعة، مجددا تأكيده على أنه وعائلته بصحة جيدة ولا صحة لما تم تداوله على الإطلاق.

وانتشر مساء أمس عبر وسائل الإعلام السعودية خبر وفاة لاعب الهلال عبد اللطيف الغنام، بعد تعرضه لحادث مروري، قبل أن ينفي الغنام نفسه هذا الأمر، ومثله نفى مصدر مسؤول في نادي الهلال تلك الشائعة.

وأصيبت جماهير الهلال بالصدمة والحزن الكبير بعد انتشار هذه الشائعة بوفاة لاعب الوسط الخلوق عبد اللطيف الغنام، والتي سارعت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للاستفسار عما حصل، قبل أن يـأتي النفي من الغنام، ما أدخل البهجة والسرور والفرح على محياهم بعد تكذيب تلك الشائعة التي راجت بشكل كبير في الأوساط السعودية.

يذكر أن الغنام يعد من أبرز لاعبي خط الوسط بنادي الهلال، لما يتمتع به من مستوى فني كبير، علاوة على أخلاقه العالية في صفوف الفريق الهلالي.

المساهمون